;

10 أفلام تركية حزينة تثير مشاعر الأسى بداخلنا

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 مارس 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
10 أفلام تركية حزينة تثير مشاعر الأسى بداخلنا

إذا كنت تبحث عن أفلام تركية حزينة، فستجد في هذا المقال مجموعة مختارة من أفضل الأفلام التركية، لقد قمنا بتضمين بعض من أفضل أفلام تركية حزينة في القائمة التالية.

أفلام تركية حزينة

في القائمة أدناه جمعنا أفضل أفلام تركية حزينة، ناقشت مختلف المشاعر الإنسانية الأليمة وألقت نظرة على تعقيد العلاقات الإنسانية، تابع القراءة واعرف أهم هذه الأفلام، ونتمنى لك مشاهدة ممتعة.

أجمل 10 أفلام تركية حزينة تمس المشاعر

فيلم جرح أمي My Mother’s Wound

10 أفلام تركية حزينة تثير مشاعر الأسى بداخلنا

هذا الفيلم التركي، أحد أفضل أفلام تركية حزينة قد تود مشاهدتها، هو مبني في الواقع على قصة حقيقية، حيث يروي قصة مذهلة عن الأسرة والحب والهوية في أعقاب حرب البوسنة، يتيم مراهقاً يخرج من تلقاء نفسه للانتقام والبحث عن أسرته المفقودة، يتمسك بالأمل من خلال رحلة مروعة مليئة بالمنعطفات، هذا الفيلم مثال رائع على السينما التركية الرائعة والمتاحة للمشاهدة اليوم، الفيلم صدر في عام 2016 ومن بطولة: أوزان جوفين ومريم أوزرلي

فيلم إيلا ابنة الحرب Ayla: The Daughter of War

10 أفلام تركية حزينة تثير مشاعر الأسى بداخلنا

تدور أحداث ابنة الحرب The Daughter of War خلال الحرب الكورية، الشخصية الرئيسية هي الرقيب سليمان الذي وجد فتاة صغيرة نصف مجمدة مفقودة وحيدة، في عمل بطولي، يخاطر بكل شيء، أنقذها وأعادها إلى المخيم حيث يعتني بها جميع الجنود، تشاهد خلال الفيلم تشكيل رابطة جميلة بمرور الوقت على الرغم من عدم القدرة على التواصل معها، تبدأ مشاهد الفرح في ملء الحياة اليومية لهؤلاء الرجال قبل أن تأتي الأخبار الصادمة بأنهم سيعودون إلى المنزل، الفيلم صدر عام 2017 ومن بطولة: إسماعيل حاجلو وكيم سول.

فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7 (Miracle in Cell No. 7)

10 أفلام تركية حزينة تثير مشاعر الأسى بداخلنا

فيلم معجزة في الزنزانة رقم Miracle in Cell No. 7 هو فيلم تركي مقتبس عن فيلم درامي كوميدي كوري جنوبي، عندما يُتهم والدها المتأخر عقليًا ظلماً بارتكاب جريمة مروعة، تبذل ابنته المصممة كل ما في وسعها لتبرئة اسمه وسمعته وإخراجه من السجن، إنها قصة مؤثرة لها نهاية مفاجئة من المؤكد أنها ستصدم وتفرح المشاهد، الفيلم صدر عام 2019 ومن بطولة: أجا موهلاتش وشيا فيجور.

فيلم عوضا عنا For Both of Us

10 أفلام تركية حزينة تثير مشاعر الأسى بداخلنا

يعد فيلم عوضا عنا For Both of Us أحد أكثر الأفلام روعة، إنها في النهاية قصة حب ممنوع، تركز على فتاة صغيرة تعيش حياة محمية في قرية صغيرة جدًا، يقلب الوصول المفاجئ لمعلم أدب غامض جديد عالمها رأسًا على عقب حيث يقعان في الحب بسرعة، تتشكل شبكة متشابكة من العائلة والأصدقاء والأسرار والأكاذيب في أعقاب علاقتهم الرومانسية التي لا مفر منها، مما يترك كل المعنيين يبحثون عن إجابات، الفيلم صدر عام 2016 ومن بطولة: سيرينا ساريكايا ونجاة إيسلر.

فيلم لا أحد غيرك Only You (Sadece Sen)

10 أفلام تركية حزينة تثير مشاعر الأسى بداخلنا

مثال رائع للأفلام التركية والسينما الشجاعة والرومانسية بشكل عام، تتطور العلاقة عندما يقع ملاكم سابق في حب فتاة عمياء لكنه يطارده ماض مأساوياً ومشؤوم، إنها في الواقع نسخة جديدة أكثر حداثة من الفيلم الكوري الكلاسيكي Always، إنها واحدة من أكثر القصص التي لا يمكن التنبؤ بها بشكل جميل وهي مؤثرة بعمق في مشاهدي الفيلم، إنه أمر لا بد منه لأي شخص مهتم بالجانب المظلم للحب، الفيلم صدر عام 2014 ومن بطولة: إبراهيم جليكول وبلسيم بلجين.

فيلم أبي My Father

10 أفلام تركية حزينة تثير مشاعر الأسى بداخلنا

قصة مؤلمة للقلب عن علاقة معقدة بين الأب والابن وكل التوقعات التي تأتي معها، يتميز فيلم أبي بشخصيات مقنعة وقصة فريدة تتكشف، طالب جامعي ناشط سياسيًا ومتمردًا يصبح صحفيًا يساريًا، على الرغم من رغبة والده في العودة إلى المنزل وإدارة مزرعة العائلة، بعد وقوع انقلاب عسكري مدمر، فقد زوجته أثناء الولادة وليس أمامه خيار سوى العودة إلى قريته ومواجهة والده، الفيلم صدر عام 2017 ومن بطولة: سيتين تينكيندور وبيركر جوفين.

فيلم حلم فراشة Butterfly’s Dream

10 أفلام تركية حزينة تثير مشاعر الأسى بداخلنا

هذا هو الفيلم المفضل للكثيرين الباحثين عن الدراما التركية، تدور الأحداث خلال الحرب العالمية الثانية، في جو من الفقر والاضطراب، هناك شاعران شابان، كلاهما مصابون بمرض السل، على الرغم من أنه لا يمنعهما من العيش بتطلعاتهما الأدبية والسعي وراء فتيات جميلات، الفيلم صدر عام 2013 ومن بطولة: كيفانج تاتليتوغ وبلسيم بيلجين.

فيلم حياة من ورق Paper Lives

10 أفلام تركية حزينة تثير مشاعر الأسى بداخلنا

يبرز فيلم حياة من ورق Paper Lives حقًا باعتباره فيلمًا جيدًا، جديد على الساحة، سرعان ما أصبح جزءًا مهمًا من المشهد السينمائي، تدور أحداث الفيلم حول محمد، الذي يدير منشأة للنفايات الصلبة في منطقة فقيرة، بمجرد أن أصبح بلا مأوى، فإنه غالبًا ما يساعد الأطفال المحتاجين داخل المجتمع، يكتشف طفلًا يبلغ من العمر ثماني سنوات مختبئًا بين القمامة وتغيرت حياته إلى الأبد وهو يحاول لم شمله بأسرته، الفيلم صدر عام 2021 ومن بطولة: كاجاتاي أولوسوي وأمير علي دوجرول.

فيلم إسطنبول الحمراء Red Istanbul (İstanbul Kırmızısı)

10 أفلام تركية حزينة تثير مشاعر الأسى بداخلنا

استنادًا إلى كتاب يحمل نفس الاسم، يعد إسطنبول الحمراء Red Istanbul مثالًا آسرًا للأفلام التركية الجيدة، يسعد أورهان بموافقته على مغادرة لندن والعودة إلى تركيا لمساعدة مخرج مشهور في تحرير كتابه الأول، عند وصوله إلى قصر مشؤوم، سرعان ما انغمس في العلاقات المعقدة والغامضة الموجودة في الداخل، اختفى صديقه المخرج تاركًا له العديد من الأسئلة دون إجابة، الفيلم صدر عام 2017 ومن بطولة: توبا بويوكوستن وهاليت أرجينك.

فيلم ذكريات الصيف الماضي Last Summer (Geçen Yaz)

10 أفلام تركية حزينة تثير مشاعر الأسى بداخلنا

فيلم حول سن الرشد يدور حول الصعود والهبوط الشديد للحب الأول، فيلم ذكريات الصيف الماضي هو فيلم مؤثر وقوي للمشاهدة، يحكي عن صبي في سن المراهقة يقضي الصيف في كوخ عائلي على الساحل ويصبح مفتونًا على الفور بأقرب صديقة لأخته الكبرى، سرعان ما يتطور مثلث الحب ويضيف قدرًا كبيرًا من التوتر الغاضب إلى الفيلم ومع ذلك، فإن سرًا مفجعًا يغير الأحداث، هذا الفيلم الهادئ الغارق في الرومانسية والحزن، لديه طريقته في التسلل إلى مشاهديه، الفيلم صدر عام 2021 ومن بطولة: إيس سيسميوغلو وأصليهان مالبورا. [1]

قد يعجبك أيضاً:

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه