وفاة زوجة الفنان خالد زكي

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام آخر تحديث: منذ 5 أيام
وفاة زوجة الفنان خالد زكي
مقالات ذات صلة
كلمات أغاني خالد عبدالرحمن.. فنان الإنسانية
زوجة خالد سليم تقع في موقف محرج على الهواء
وفاة الفنان الأمريكي نيكي كورديرو

 توفيت اليوم الأحد، زوجة الفنان المصري خالد زكي عن عمر يناهز 67 عاما بعد صراع مع المرض.

ورصدت كاميرات المصورين والقنوات الفضائية المختلفة مراسم، تشييع جثمان الفقيدة بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، بالقاهرة على أن تدفن بمقابر العائلة، ولم يتم الإعلان عن موعد ومكان قبول العزاء، ورصدت الصور مشاهد بكاء وتأثر الفنان خالد زكي على رحيل زوجته.

وفاة زوجة الفنان خالد زكي

من جانبها كشفت الإعلامية منى عبد الغني، اللحظات الأخيرة في حياة زوجة الفنان خالد زكي والتي توفت صباح اليوم بعد صراع طويل مع المرض.

وقالت عبد الغني خلال تقديمها برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، على شاشة سي بي سي إن زوجة الفنان خالد زكي مريضة منذ 8 أشهر وكانت تعاني من غيبوبة، وعلى إثر ذلك دخلت العناية المركزة الفترة الماضية.

وتابعت منى عبد الغني، أن الفنان خالد زكي رفض الإفصاح عن حالتها الصحية للإعلام الفترة الماضية وكان هو من يقوم بمتابعتها مع الأطباء.

وكشفت منى عبدالغني تفاصيل ما كان يقوم به خالد زكى مع زوجته خلال رحلة مرضها، وقالت في تصريحاتها التي نقلتها الصحف والتقارير المصرية، أن زكي كان يجلس بجانبها ويراعيها خلال تلك الفترة، مضيفًة أنها كانت سيدة محترمة ولا تسبب المشاكل لزوجها، وكانت محبوبة من الجميع.

منذ فترة ليست بطويلة، كانت انتشرت عدد من الأنباء والشائعات التي تتحدث عن وفاة خالد زكى، ولكن سرعان ما خرجت الفنانة نهال عنبر عضو نقابة المهن التمثيلية، ونشرت صورة خالد زكي عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك وعلقت عليها قائلة: الحمد لله.. اطمأننت على الفنان خالد زكي، فهو فى حالة صحية جيدة للغاية، وغير مريض ولم يتعرض لأى وعكة صحية، وما تردد مجرد شائعات.

كانت شائعات قد ترددت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن تعرض الفنان خالد زكى لوعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة.