;

وفاة خالد الزيلعي نجم النصر السعودي السابق.. وتويتر يتشح بالسواد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر 2022
وفاة خالد الزيلعي نجم النصر السعودي السابق.. وتويتر يتشح بالسواد

حالة من الحزن والحداد عمت بين السعوديين، لاسيما من متابعي كرة القدم، بعد الإعلان عن وفاة خالد الزيلعي، نجم نادي النصر السعودي السابق، بعد معاناة مع المرض.

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة بمرض التصلب الجانبي الضموري، كما تعرض لجلطة في القلب تم نقله على إثرها إلى العناية المركزة، قبل أن يدخل في غيبوبة في سبتمبر الحالي، بعد توقف قلب اللاعب 3 مرات.

يذكر أن الزيلعي بدأ مسيرته مع نادي أبها، وتدرج في فئاته السنية، وتنقل بعدها في صفوف العديد من الأندية، أبرزها النصر والتعاون والفيصلي والرائد، قبل أن يفضل العودة مجددًا إلى ناديه أبها، وشارك معه في عدد من اللقاءات، قبل أن يوقع مخالصة مالية معه، ثم انضم إلى العين.

وكان خالد الزيلعي يعاني من نفس المرض الذي يعاني منه حاليا مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي المصري السابق.

وازدحم "تويتر" في السعودية ودول عربية بعبارات النعي لرحيل الزيلعي، والترحم عليه.

ونشر نادي النصر السعودي عبر حسابه تعزية قال فيها: "ببالغ الأسى والحزن، مجلس إدارة نادي النصر يقدم التعازي والمواساة في وفاة لاعب النصر السابق الكابتن خالد الزيلعي ..تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته ".

وأضاف، في تغريدة أخرى: "اللهم ارحم عبدك #خالد_الزيلعي واغفر له واجعل اللهم ما أصابه رفعة له في درجاتـه.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وتناقل مغردون منشورات دينية كان ينشرها الزيلعي خلال الفترة الماضية، تحث على الإيمان وفعل الخير، وسألوا الله الرحمة له بحق ما كان يكتب ويقرأ من آيات قرآنية وأحاديث وغيرها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه