;

وفاة والدة الفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد يومين من رحيله

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 فبراير 2024
وفاة والدة الفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد يومين من رحيله

بعد أن فقد الوسط الفني اللبناني الفنان فادي إبراهيم الذي شارك في عدة أعمال مصرية، منها مسلسل فرقة ناجي عطا الله مع عادل إمام، تلقى خبراً محزناً آخر وهو وفاة والدته بعد يومين فقط من رحيله.

وتوفيت والدة الفنان الراحل فادي إبراهيم، نولا سعيد، مساء الأربعاء، عن عمر ناهز 93 عامًا، بعد أن أصيبت بنوبة قلبية عندما علمت بوفاة ابنها قبل أيام.

وأفادت وسائل إعلام لبنانية أن الصلاة على روحها ستقام اليوم الخميس الساعة 2:30 في الكنيسة الإنجيلية ببيروت، قبل أن يواري جثمانها الثرى في مقبرة العائلة بلبنان.

وفاة الفنان اللبناني فادي إبراهيم

وتوفي صباح الاثنين الماضي، الممثل اللبناني فادي إبراهيم عن عمر ناهز 68 عاماً، بعد صراعه مع المرض.

وتعرض الراحل فادي إبراهيم لتوقف إحدى كليتيه عن العمل، وذلك عقب بتر ساقه نتيجة إصابته بمرض السكري.

وكانت قد أعلنت عائلته في وقت سابق من الشهر الجاري، نقله إلى العناية المركزة، وطلبوا من الجمهور الصلاة والدعاء له بالشفاء.

  • اقرأ أيضاً

نجوم لبنان ينعون الممثل فادي إبراهيم بعبارات مؤثرة!

وتلقت أسرة الفنان فادي إبراهيم التعازي في الفقيد أمس وأمس الأول من الساعة الواحدة ظهرًا حتى السادسة مساءً.

وتستمر الأسرة في تلقي العزاء حتى العاشرة من صباح الخميس وحتى موعد الجنازة.

ويقام العزاء في قاعة شارل أسعد بالكنيسة الإنجيلية ببيروت.

الفنان فادي إبراهيم

وُلد الفنان فادي إبراهيم يوم 13 أبريل عام 1956 لأب لبناني والأم معها الجنسية الأسترالية.

والفنان فادي إبراهيم والذي أُطلق عليه لقب "ضبع الشاشة اللبنانية"، وهو واحد من أبرز الممثلين اللبنانيين وله بصمات لا تُنسى من خلال أداوره المميزة.

وكان أول أعمال فادي إبراهيم في الدراما التلفزيونية مسلسل "المتوحش" لعام 1980 وقدم خلال أحداث المسلسل شخصية أجنبي ثم شارك في العديد من الأعمال المميزة، ومنها: امرأة من ضياع ومع الأطباء العرب وحكاية كل بيت والسهام الجارحة والبحث عن صلاح الدين، كما شارك في السنوات الأخيرة في عدة أعمال ومنها: علاقات خاصة وعنبر 6 والساحر وثورة الفلاحين والنحات.

وكانت البداية الفنية الحقيقية من خلال مشاركته في مسلسل الفاتحون، وذلك في عام 1984، وبعدها شارك في فرقى ناصر مخول الفولكلورية.

كما شارك في عدد من الأعمال الدرامية المصرية ومنها: تحت الأرض وفرقة ناجي عطا الله وكيد النسا. وآخر مشاركة للفنان الراحل كان الدور الذي لعبه في مسلسل الزمن الضائع المعروض في عام 2022، من تأليف غابي مرعب، وإخراج ماريانا صقر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه