;

نادين نجيم تثير الجدل والتساؤلات عن ارتباطها بسبب صورة رومانسية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 08 سبتمبر 2022
نادين نجيم تثير الجدل والتساؤلات عن ارتباطها بسبب صورة رومانسية

 أثارت الفنانة نادين نجيم الكثير من الجدل والتساؤلات حول ارتباطها العاطفي وذلك بعدما قامت بنشر صورة لها عبر حسابها الرسمي على انستغرام.

شاركت نادين صورة ليدين تعتنقان عبر انستغرام وكتبت: "لا حاجة إلى تعليق... فقط انتظرها" الصورة جعلت الكثير من الجمهور يقوم بالتخمين هوية هذا الشخص الذي ارتبطت به بعدالانفصال عن زوجها منذ  4 سنوات.

وقامت نادين بمشاركة صورة عبر حسابها، بل نشرتها عبر خاصة انستا ستوري مرفقة برسم ثنائي لرجل يحتضن امرأة.

من ضمن الاسماء التي الجمهور على نادين بشأن هوية الشخص الفنان معتصم النهار، ولكن سرعان ما نفت نادين الأمر، كما نفت أن يكون الأمر له علاقة بالفنان قصي خولي الذي شاركته العديد من الأعمال الناجحة.

وعلقت نادين على تعليقات متابعيها وأكدت أن الشخص ليس معتصم النهار الذي شاركها بطولة صالون زهرة وتعاونا في أكثر من عمل.

وعلقت نادين على تساؤلات الجمهور، وقالت: " الناس يلي عم تذكر اسماء بس بدي قول انه غلط الموضوع ابعد من هيك بكتير و اكيد مش معتصم ولا قصي يلي هني اخواتي يا جماعة ".ومن ضمن التعليقات : " صالون زهرة الجزء التاني "، "الف مبروك حبيبتي نادين"، وقال آخر: " حبيبتي والله فرحت من كل قلبي دمعت عيوني".

مسلسل صالون زهرة

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة نادين نجيم عن التحضير للجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه فور عرضه.

 وعلقت حينها عبر حسابها الخاص على موقع التدوين تويتر، قائلة: " "معقول بعد كل هل السنين بعدني بقلق و بخاف و بتلبك بحالي كل ما بيكون عندي تصوير مسلسل جديد وبصير فايتة طالعة وبس يقولولي التصوير بهل النهار بمرض، او بلاقي شي عذر أجلّ وحالتي بالويل يا مشحرة يا زهرة هربي يا نادين ما بدددديييييي".

مسلسل صالون زهرة تدور الأحداث في إطار رومانسي مختلط بدراما لايت كوميدي وهو عمل لطيف يروي قصص وحكايات معاصرة للنساء وعلاقاتها مع الرجل والأصدقاء وسوف يسلط الضوء في جزء منه على إنفجار مرفأ بيروت والضرر الذي يلحق بصالون زهرة.

مسلسل صالون زهرة كان من كتابة نادين جابر، ومن إخراج جو بو عيد، وإنتاج شركة الصباح للانتاج الفني  وشارك في بطولته كلاً من  نادين نجيم، النجم معتصم النهار، وطوني عيسى، وكارول عبود، ومجموعة أخرى من نجوم لبنان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه