منة شلبي تشارك في موسم الرياض بمسرحية "ساعة الحظ"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 نوفمبر 2022
منة شلبي تشارك في موسم الرياض بمسرحية "ساعة الحظ"
مقالات ذات صلة
منى زكي تشارك في موسم الرياض بمسرحية "الوش التاني"
منة شلبي تشارك في الموسم الرمضاني 2023
منة شلبي وضعت فريق عمل مسلسها مأزق.. والسبب؟!

تصدر اسم الفنانة المصرية منة شلبي محركات البحث في المملكة العربية السعودية وذلك عقب أنباء تفيدي بمشاركتها بعمل مسرحي في فعاليات موسم الرياض.

ووفقاً لعدد من التقارير الصحافية، فالفنانة منة شلبي ستشارك بعمل في موسم الرياض، وتعاقدت على مسرحية جديدة بعنوان ساعة حظ ويشارك فيها عدد كبير من النجوم منهم شريف سلامة، محمد عبدالرحمن، محمد رضوان، سما ابراهيم وآخرين، ومن المفترض أن يكون موعد عرضها منتصف ديسمبر القادم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وشاركت منة شلبي في سباق الدراما الرمضاني الماضي بمسلسل "بطلوع الروح"، والذي نالت عنه جائزة أحسن ممثلة من "مهرجان الفضائيات العربية" الماضي، وشاركها في البطولة إلهام شاهين وأحمد السعدني.
 مسلسل "بطلوع الروح" بطولة إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند بو عبود، عادل كرم، وهو من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

وتدور قصة مسلسل بطلوع الروح حول العديد من المشاكل والقضايا الاجتماعية، وينضم العديد من أفراد الأسرة لجماعات إرهابية، ويدور العمل في إطار تشويقي، يحارب الإرهاب في الوطن العربي.

ومن المفترض أن تصور منة شلبي في شهر يناير المقبل مسلسل القضية 760، ويُعرض العمل على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت.

وعلى جانب آخر، أعلن المنتج صادق الصباح، خلال الفترة الماضية، خوض الفنانة منة شلبي مسلسل علاج طبيعي، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023، والعمل من تأليف محمد هشام عبيه.

ولكن وفقاً لعدد من التقارير المحلية  فأن المؤلف محمد هشام عبيه؛ اعتذر عن  استمرار كتابة المسلسل لأسباب خاصة، وجار ترشيح أسماء أخرى خلال الفترة المقبلة.

موسم الرياض 2022  انطلق 21 أكتوبر الماضي، في 15 منطقة ترفيهية ذات طابع مميز لكل منها، ومن ضمنها: بوليفارد رياض سيتي، بوليفارد وورلد، رياض سكاي، ونتر ووندر لاند، المربع 8، إلى جانب العديد من المناطق المجانية، مثل: قرية زمان، حديقة السويدي، سوق الزل.

ويحمل موسم الرياض شعار فوق الخيال، ويشمل 108  تجارب تفاعلية، وأكثر من 150 عرضاً فنياً متنوعاً، و8 عروض عالمية، و65 يوماً من الألعاب النارية، إلى جانب العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة في مجال الألعاب، والمقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى المسرحيات والحفلات، وعدد من المعارض العالمية في مختلف المجالات الترفيهية.