;

منة شلبي ليست الأولى.. نجمات تورطن في قضايا المخدرات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
منة شلبي ليست الأولى.. نجمات تورطن في قضايا المخدرات

أعلنت السلطات المصرية القبض على الفنانة المصرية منة شلبي منذ قليل بعد ضبطها بمطار القاهرة وفي حيازتها مواد مخدرة "الماريجونا" وتم تحويلها للنيابة العامة للتحقيق معها.

القبض على منة شلبي

ولم تكن منة شلبي أولى النجمات التي تم توجيه إليها تهمة حيازة وتعاطي المخدرات ولكن سبقها عدد من النجمات وبعضهن حكم عليهن بالسجن والغرامة وفقاً للقانون المصري وسوف نرصد في التقرير التالي أبرز تلك الأسماء ومدة العقوبة التي وقعت عليهن:

دينا الشربيني

منذ عدة أعوام فوجئ الجمهور باتهام الفنانة المصرية الشابة دينا الشربيني بحيازة المخدرات بقصد التعاطي وتم القبض عليها وحكم القضاء المصري عليها آنذاك بالسجن لمدة عام بالإضافة إلى غرامة 10 الاف جنيهاً ويتراوح الحكم في القانون المصري في حالات التعاطي من عام إلى 3 أعوام سجن وغرامة قد تصل إلى 100 ألف جنيه أو بإحدى العقوبتان.

سماح أنور

تعرضت الفنانة المصرية سماح أنور للاتهام بتعاطي المخدرات منذ عشرات السنوات وذلك عقب حادثة سيارة تعرضت لها، وتم حبسها آنذاك على ذمة القضية، حتى تقرر إخلاء سبيلها بعد ذلك دون صدور حكم ضدها.

نيفين مندور

هي فنانة مصرية ولكنها لم يكن لها العديد من الأدوار في السينما المصرية واشتهرت بعد مشاركتها النجم محمد سعد في فيلم اللمبي ولكنها سرعان ما اختفت عن الساحة بعد القبض عليها بتهمة تعاطي المخدرات عام 2013، وحبست بعد أن أثبت الطب الشرعي تعاطيها المخدرات بالفعل.

انتصار

النجمة الكبيرة انتصار من الفنانات التي واجهن اتهام بتعاطي المخدرات حيث تم إلقاء القبض عليها داخل سياراتها في حالة سكر ولكنه تم الإفراج عنها بعد دفع كفالة قيمتها 5 آلاف جنيها على ذمة التحقيقات.

ماجدة الخطيب

ومن الفنانات اللاتي تم حبسهن بالفعل بتهمة تعاطي المخدرات الفنانة ماجدة الخطيب وهي حبست مرتين في الأولى عام 1987 حيث قضت محكمة القاهرة بحبس الفنانة لمدة عام، بعد العثور على مواد مخدرة داخل منزلها والمرة الثانية تم اتهامها بالقتل الخطأ.

نهى العمروسي

من أشهر النجمات اللاتي تعرضن لتهمة تعاطي المخدرات الفنانة المصرية نهى العمروسي وكانت ألقت السلطات المصرية القبض عليها وتم حبسها حتى أثبت الطب الشرعى عدم تعاطيها المخدرات وتم إخلاء سبيلها بكفالة 10 آلاف جنيه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه