;

حبس الممرضتنان المتسببتين في تدهور الحالة الصحية لوالدة منة شلبي

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أبريل 2022
حبس الممرضتنان المتسببتان في تدهور الحالة الصحية لوالدة منة شلبي

قضت محكمة مصرية، بمعاقبة ممرضتين بالحبس لمدة شهر، بعد اتهام الفنانة منة شلبي لهما بالإهمال الطبي لوالدتها أثناء تلقيها العلاج والرعاية الطبية خلال فترة إقامتها بأحد المنتجعات السياحية بالغردقة.

وترجع بداية الواقعة، لتحرير الفنانة منة شلبي، بلاغا بقسم ثان الغردقة بالبحر الأحمر، تتهم فيه ممرضتين بالإهمال الطبي لوالدتها أثناء تلقيها العلاج والرعاية الطبية بأحد المنتجعات بالغردقة.

وقالت الفنانة منة شلبي، خلال بلاغها، إن الممرضتين أهملتا في علاج جرح تعاني منه والدتها، إذ قامتا باستخدام مياه ساخنة على الجروح الغائرة بدلًا من المياه الدافئة مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية والتسبب في حدوث تقرحات لها.

وتبين من أقوال الفنانة منة شلبي، أن الممرضتين تابعتان لإحدى الشركات الطبية بالقاهرة واستعانت بهما الفنانة لمتابعة وعلاج والدتها المريضة، بمحل إقامتها في الغردقة وتم نقل والدة الفنانة منة شلبي لمستشفى خاص لاستكمال علاجها.

وعليه، استدعت النيابة الممرضتين لسماع أقوالهما في البلاغ المقدم لمأمور قسم ثان الغردقة، من الفنانة منة شلبي، التي تتهمهما فيه بالإهمال الطبي خلال رعايتهما لوالدتها أثناء تواجدها بمنطقة الجونة السياحية بالغردقة.

وأحالت النيابة الممرضتين للمحاكمة الجنائية، بعد إخلاء سبيلهما بضمان محل إقامتهما، وذلك عقب انتهاء التحقيقات معهما في البلاغ المقدم ضدهما لقسم ثان الغردقة من الفنانة منة شلبي. 

وأسدل الستار على القضية، اليوم، بعدما أصدر المستشار محمد خلاف، رئيس محكمة جنح الغردقة بالبحر الأحمر، حكمه، بحبس الممرضتين لمدة شهر، بتهمة الإهمال الطبي في البلاغ المقدم لنيابة الغردقة الجزئية من الفنانة منة شلبي.

يذكر أن الفنانة منة شلبي تشارك في المارثون الدرامي الجاري، من خلال مسلسل بطلوع الروح الذي تشارك في بطولته رفقة كوكبة من النجوم، منهم: أحمد السعدني ومحمد حاتم وإلهام شاهين، والعمل من إخراج كاملة أبو ذكري، وتأليف محمد هشام عبية.

ويتناول مسلسل "بطلوع الروح" قصة امرأة يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلماً بعيداً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه