;

منة شلبي ترفض سؤالاً لريهام عبدالغفور عن المنافسة بينهما: عيب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023 آخر تحديث: الخميس، 13 أبريل 2023
منة شلبي ترفض سؤالاً لريهام عبدالغفور عن المنافسة بينهما: عيب

أعربت الفنانة منة شلبي عن غضبها من أحد الأسئلة التي تم توجيهها إلى الفنانة ريهام عبدالغفور، في حلقة برنامج حبر سري، على شاشة القاهرة والناس مع أسما إبراهيم.

وفي التفاصيل، وجهت مذيعة البرنامج سؤال للفنانة ريهام عبدالغفور قالت فيه: "تقري وتعترفي أن منة شلبي سبقتك بخطوات كتير أوي؟"، لترد عليها ريهام قائلة: "أعترف جداً منة شلبي دي حبيبة قلبي وأنا من أشد معجبيها".

من جانبها ردت منة شلبي على السؤال والإجابة وقالت: "عيب اوي الاسئله اللي من النوع ده حقيقي عيب 🙈ريهام فنانه كبيره جدا و احنا مش ف سباق احنا كلنا بنكمل بعض مش بننافس بعض ! عيب". 

قصة المسلسل تدور حول شخصية شريفة التي تقدمها منة شلبي، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي، حيث  تعاني في حياتها من العديد من الأزمات، ومنها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول، بينما يقدم إياد نصار شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها زوزو.

بينما عرض للفنانة ريهام عبدالغفور، في النصف الأول من شهر رمضان مسلسل رشيد مع الفنان محمد ممدوح.
تدور قصة مسلسل رشيد والذي يتم عرضه عبر شبكة قنوات "MBC مصر" عندما يُتهم رشيد بقتل رب عمله وسرقة أمواله ويتم الزج  به في السجن، ويقضي رشيد أيامه مُحاولاً الهروب من محبسه والإنتقام ممن أدخله للسجن وحرمه من المرآة التي أحبها.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه