;

حبس منة شلبي وغرامة 10 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ في قضية المخدرات

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
حبس منة شلبي وغرامة 10 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ في قضية المخدرات

قضت محكمة جنايات مصر  بمعاقبة الفنانة المصرية منة شلبي بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمها 10 آلاف جنيه في اتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي وذلك في القضية التي اتهمت بها في 2022.

وفي التفاصيل التي نقلتها التقارير الصحفية المصرية فقد استمعت محكمة جنايات القاهرة،لمرافعة الدكتور محمد بهاء أبوشقة دفاع الفنانة منة شلبي المتهمة بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، والذي التمس من المحكمة براءتها من الاتهامات المنسوبة إليها، مشيرا إلى أن عملية تفتيش المتهمة لم تتم في وجود المتهمة.

محاكمة منة شلبي

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة بإحالة الممثلة منة شلبي إلى محكمة الجنايات، لاتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

ووفقاً لصحيفة المصري اليوم ذكرت النيابة العامة أن قائمة أدلة الثبوت تتضمن شهادة 5 شهود على الواقعة، وما توصلت إليه تحريات الشرطة، وما ثبت بتسجيلات كاميرات المراقبة بمحل ضبطها بمطار القاهرة الدولي، إلى جانب ما أسفر عنه فحص المعمل الكيماوي للمضبوطات التي تم العثور عليها بحوزتها.

وكانت النيابة العامة، في 25 نوفمبر الماضي، أمرت بإخلاء سبيل الفنانة المصرية منة شلبي بعد استجوابها، إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي، عائدة من الخارج، وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضمانًا ماليًا قدره خمسين ألف جنيه.

وعلى جانب آخر، تستعد الفنانة منة شلبي لبدء تصوير مسلسلها الجديد "القضية 760"، خلال شهر يناير المقبل، ومن المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2023.

وكانت الفنانة المصرية شاركت في السباق الرمضاني 2022، شاركت في بطولة مسلسل "بطلوع الروح " مع  أحمد السعدني، إلهام شاهين، محمد حاتم، عادل كرم، سميرة الأسير، أيمن عزب، عزت زين، جلال العشري، محمود فارس، هاجر السراج.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه