;

أسما إبراهيم ترد على منة شلبي بعد انتقادها سؤال ريهام عبدالغفور

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
أسما إبراهيم ترد على منة شلبي بعد انتقادها سؤال ريهام عبدالغفور

ردت الإعلامية أسما إبراهيم، مقدمة برنامج حبر سري على شاشة القاهرة والناس، على تعليق الفنانة منة شلبي ورفضها سؤال للفنانة ريهام عبدالغفور.

في البداية كانت أسما وجهت سؤال لريهام عبدالغفور حين حلت ضيفة على البرنامج، قالت فيه: "تقري وتعترفي أن منة شلبي سبقتك بخطوات كتير أوي؟"، لترد عليها ريهام قائلة: "أعترف جداً منة شلبي دي حبيبة قلبي وأنا من أشد معجبيها".

لترد منة شلبي عبر تعليق دونته على موقع التدوين تويتر، قائلة: "عيب اوي الاسئله اللي من النوع ده حقيقي عيب ريهام فنانه كبيره جدا و احنا مش ف سباق احنا كلنا بنكمل بعض مش بننافس بعض ! عيب"..

من جانبها ردت أسما إبراهيم على رسالة منة شلبي، وقالت: " منة شلبي بعيدا عن الطريقة والعيب واللي مش عيب في السؤال الموجه للجميلة ريهام عبد الغفورما كانش مقصود التقليل من المبدعة ريهام عبد الغفور بالسؤال ده خصوصا أنها محققة نجاح كبير شايفينه ولامسينه".

وتابعت رسالتها قائلة: " بأكد أن كل التقدير والاحترام لريهام عبد الغفور وان مش مقصود تماما اللي وصلك او اللي بتحاولي توصليه من ردك
الغرض من السؤال ما كانش خبيث قد ما هو إشادة بتاريخ منة شلبي وتحفيز ريهام عبد الغفور للاستمرار في صعودها ونجوميتها اللي اتأخرت لأسباب ملهاش علاقة بروعة اداءها ولا بموهبتها الكبيرة..".

ومن التعليقات: "مثل هذه الأسئلة المستفزة تطرح بغرض الاثارة و استفزاز المشاهد حتى تكثر نسب المشاهدة • • • وهناك اسئلة لا تليق طرحها على الضيف • • و فى النهاية انها طبيعة مثل هذه البرامج استفزاز الضيف و وضعة فى موقف محرج قدر الامكان و بأي طريقة كانت حتي". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه