ملحن مصري يتهم محمد رمضان بسرقة أغنيته الجديدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 نوفمبر 2022
ملحن مصري يتهم محمد رمضان بسرقة أغنيته الجديدة
مقالات ذات صلة
اتهام محمد رمضان بسرقة فكرة فيلمه الجديد "نمبر وان"
شاب يتهم رامز جلال بسرقة فكرة برنامج "رامز بيلعب بالنار"
شقيق محمد رمضان يتهم صفحات مأجورة وراء شائعة إلغاء حفل في الإسكندرية

اتهم الملحن المصري صادق عادل الفنان محمد رمضان بسرقة لحن أغنيته الجديدة "لو ناسيين أفكركم"، والتي طرحها محمد رمضان مساء الخميس مع الفنانة شاهيناز، ومن إنتاج شركة روتانا

وقال الملحن صادق عادل  عبر حسابه الرسمي على فيس بوك تفاصيل واقعة اتهامه لرمضان بالسرقة، وقال: "هام جدًا جدًا، أغنية النجم محمد رمضان الجديدة لو ناسيين أفكركوا من ألحاني ونازلة بصوتي من يوم 7/11 اللي فات يعني من 4 شهور والكل يقدر يسمعها قبل ما يقفلوها عشان وصلتني معلومات إنهم بيحاولوا يقفلوها دلوقتي".

وتابعت: "المهم إني تفاجأت إن مكتوب في التتر إن الأغنية من ألحان الأخ شريف عبادة ودى فضيحة وسرقة علني، مش لأنه مش ملحن الأغنية، لأنه مش ملحن أصلاً وأنا أتحداه يغني اللحن بصوته أصلاً".

وأكمل حديث قائلاً: "أنا عايز حقي وبطلبه بكل أدب واحترام، يا ريت كل الناس تساعدني أوصل صوتي وأجيب حقي من المدعو شريف عبادة لأنني أعتقد أن النجم محمد رمضان وشركة روتانا تعرضوا للنصب.. مستحيل يكونوا على علم بالسرقة العلنية دي والله أعلم".

وختم حديثه: "أتمنى من كل أصدقائي الصحفيين متابعة الموضوع ومساعدتي على أخذ حقي بكل الطرق المشروعة".

وحتى الآن لم يعلق محمد رمضان عن الأمر أو شركة روتانا بشأن اتهام السرقة.

وتقول كلمات الأغنية: "لو ناسيين، ماليش جناح عشان تقصوه ولا عيني إزاز عشان تكسروه، مفيش تيكتات شبعنا من دول، بس دماغنا أعلى من السوق، حوالينا فيه كلاب كتيره بتحوم على المصلحة فـ ثانية بتقوم على الجدعنة زميلي بتدوب، الله الغالب كله مغلوب".

ويواصل الفنان محمد رمضان تصوير مسلسل "العمدة" الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل، وتدور أحداثه في حي السيدة زينب.

وتدور أحداث مسلسل العمدة حول شاب يعيش في منطقة شعبية اسمه "جعفر العمدة"، ويتعرض لأزمات ومواقف مشوّقة خلال أحداث المسلسل الذي يناقش ظاهرة تعدد الزوجات.