فيديو وصور: قُبلات ميلانيا ترامب لرئيس وزراء كندا تشعل الإنترنت !

رسّام يرسم على الحوائط داخل الحمام: وهذا ردّ فعل زوجته

لماذا ترفض الملكة إليزابيث الكشف عن وجبتها المفضلة من بين الأطعمة؟

  • الإثنين، 15 يوليو 2019 الإثنين، 15 يوليو 2019
Elizabeth

حتى وقت قريب، كان من الصعب للغاية معرفة الوجبة المفضلة لملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، فقد أبقت على سرية وخصوصيّة أيّ من تفاصيل حياتها الخاصّة، لسنوات طويلة.
وعلى الرغم من سابق دعوتها إلى حفلات ووجبات عشاء كثيرة في العديد من دول العالم، إلا أنّه لم يسبق للملكة التي تبلغ من العمر 93 عاماً، أن أفصحت عن نوع الطعام الذي تُفضله.

ومؤخراً، كشف المراسل الملكي السّابق، غوردون راينر، لصحيفة اكسبريس البريطانيّة، أن هناك سبباً ذكياً وراء ذلك، موضحاً، أنه عرف المزيد عن ذلك الموضوع من أحد مساعدي الملكة، بعد تغطيته أكثر من 20 جولة ملكية.
وتعتقد الملكة إليزابيث الثانية إنها إذا أخبرت أن لها وجبة مفضّلة، فلن يُقدَّم لها أيّ أكل آخر، وستظلّ تُقدَّم لها تلك الوجبة التي تفضّلها باستمرار.

ورغم أن مسارها الرئيسي في الاختيارات، ما يزال أمراً غير معلوم لكثيرين، لكن الجميع يلاجظ ذوقها في الحلويات، فهي تحب كعكة بسكويت الشوكولا، وتأخذها معها، حين تذهب لأي مكان.
والمعروف عن الملكة  إليزابيث، أنها شديدة الاهتمام  بنظامها الغذائي، ولكن لديها عادات خاصة لا يعرفها كثيرون، فمثلاً تأكل الموز بالشوكة والسكين لتجنب المضغ بصوت عالٍ كما يفعل القرد، وبدلا من تقشير الموزة بيدها تقطع طرفيها بالسكين ثم تفتح القشر طولياً.

كما أنها ترفض أكل الفواكه المعدلة وراثياً وتمنع الباستا والبطاطا والثوم من موائد البلاط، ولا تقرب من الثوم بصفة خاصة وفرضت حظراً على دخوله مطبخ قصر بكنغهام. أما زوجها الأمير فيليب فهو يحب أكل الثوم، لكنه لا يأكله إلا عندما لا تكون الملكة في القصر.
وبالإضافة إلى طلبات الملكة صعبة الإرضاء بشأن الغذاء، فإنها تفضل نوعاً معيناً من الشوكولاتة ولا تختار غيره على الإطلاق. فهي لا تحب إلا الشكولاتة الداكنة، وكلما كانت داكنة أكثر زاد حبها لها.