;

بالخطأ… ماكدونالدز تقدم لعميل 5000 دولار مع وجبته

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يناير 2023
بالخطأ… ماكدونالدز تقدم لعميل 5000 دولار مع وجبته

عندما طلب شاب يُدعى يوشيا فارغاس، وجبته من ماكدونالدز، لم يكن يتوقع أن تأتيه حقيبة مليئة بالدولار مع وجبته، انتقل الشاب إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة مقطع فيديو يشرح الواقعة الغريبة. وسرعان ما انتشر الفيديو عبر الإنترنت وحصد ملايين المشاهدات.

وبحسب يوشيا، فقد تم تسليمه النقانق ماك مافن مع حقيبة بها بضعة آلاف من الدولارات، وفي مقطع الفيديو استمر في إظهار النقود التي تم الاحتفاظ بها في أكياس منفصلة.  وقال "كان هناك بضعة آلاف من الدولارات في الحقيبة، هذا مبلغ كبير، لكني تساءلت لماذا يفعلون هذا، لكن يجب علي أن أعيد المبلغ لأني شخص جيد". وفي الجزء التالي من الفيديو، يمكننا أن نرى أشخاصًا في ماكدونالدز يشكرونه على إعادة الأموال.

هذا ليس كل شيء. حيث منحوا يوشيا فارغاس 200 دولار وشهر من الوجبات المجانية في نفس الفرع، كعربون تقدير. وقال يوشيا تعليقاً على على ما حدث بعد أن أعاد الأموال "لقد كانوا جميعا يحتضنونني ويشكرونني ويبكون، حصلت على وجبات ماكدونالدز مجانا لمدة شهر لأني أعدت المال، ليس هذا فحسب، لأني عندما ابتعدت بسيارتي اتصلوا بي وأعطوني 200 دولار" وأضاف مازحاً "لهذا أقول: افعلوا الخير أيها الناس أرجعوا 5 آلاف دولار واحصلوا على 200 دولار ووجبات طعام مجانية لمدة شهر، اعتقد أنها صفقة رائعة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Josiah (@dookiedoeboy)

جذب مقطع الفيديو الانتباه على الفور وبدأ الناس في التعليق على المنشور. حيث كتب أحدهم "أنت كنز وطني، لأن الكثير من الناس كانوا سيحتفظون بهذه الأموال". صرح شخص آخر "أود حقًا أن أشكرك على ما فعلته. لم يكن لدى الجميع الشجاعة حتى لنشره. لكنه يظهر مثالًا رائعًا للأمانة في مواجهة إغراء المال".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه