;

كوستاس مانولاس..صفقة جديدة ضخمة للنصر السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
كوستاس مانولاس..صفقة جديدة ضخمة للنصر السعودي

كشفت تقارير صحفية يونانية أن اللاعب كوستاس مانولاس لاعب نادي أولمبياكوس اليوناني قد وافق على عرض فريق النصر السعودي للانضمام لصفوف الفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

وقال موقع "PAOK24" اليونانى إن النصر قدم للمدافع اليونانى عرضًا كبيرًا بما يكفي لإقناعه بمواصلة مسيرته في السعودية خلال الموسم الكروي الجديد.

الجدير بالذكر أن اللاعب صاحب الـ31 عامًا، لعب لنادي أولمبياكوس اليوناني في 2022، قادمًا من نادي نابولي الإيطالي الذي لعب له في 2019 وحتى 2022، وتبلغ القيمة السوقية للاعب نحو 4.5 مليون يورو.

وكان المدير الفني للنصر، الفرنسي رودي جارسيا يأمل في التعاقد مع اللاعب اليوناني، لتدعيم دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الموسم الجديد، ويطمح في حسم الصفقة سريعًا للانضمام إلى معسكر العالمي.

واستعد النصر للموسم الجديد بمعسكر إعداد في إسبانيا، حيث خاض 4 مباريات ودية، قبل أن يعود إلى الرياض يوم 12 أغسطس، وضمت قائمة الفريق في المعسكر 30 لاعبًا، حيث أشرف جارسيا على تجهيزهم بشكل مميز.

يذكر أن النصر وصل إلى صفقة مميزة، قبل نحو أسبوعين، مع المدافع جون بروكس لاعب نادي هيرتا برلين الألماني.

وقال الإعلامي "جورج جاك" الذي يعمل في "exess live": تم توقيع عقد بين الطرفين حتى عام 2025، ولم يتبقَّ غير الإعلان الرسمي؛ معلقًا: مبروك لجمهور نادي النصر.

وذكرت تقارير سابقة أن إدارة النصر قدّمت عرضًا بقيمة 3 ملايين دولار عن الموسم الواحد للاعب؛ من أجل الانضمام للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعقد النصر خلال فترة الانتقالات الجارية، العديد من الصفقات فتعاقد مع المدرب رودي جارسيا، وأيضًا مع الحارس ديفيد أوسبينا، بالإضافة لضم المدافع جيسلان كونان، ولاعب الوسط البرازيلي لويس جوستافو.

معلومات عن نادي النصر:

من أشهرِ الأنديةِ السعوديةِ لكرةِ القدمِ وأقدمِها، وله جماهيريةٌ كبيرةٌ في البلادِ، تأسسَ نادي النصرِ في 24 أكتوبر 1955، في مدينةِ الرياضِ؛ حيثُ قامَ الإخوانِ زيد وحسين الجبعاءُ بتأسيسِهِ وفي البدايةِ أطلقا عليهِ اسمَ الوثبةِ.

وفي عامِ 1960، تم تسجيلُ النادي رسميًّا في الرئاسةِ العامةِ لرعايةِ الشبابِ. وأصبحَ الأميرُ عبدالرحمن بن سعودٍ رئيسًا للنصر.

بدأَ النصرُ في دوريِّ الدرجةِ الثانيةِ السعوديِّ. وتأهلَ النصرُ إلى الدرجةِ الأولى في 1963.

فترةُ السبعيناتِ والثمانيناتِ كانتِ العصرَ الذهبيَّ للفريقِ، ففي عامِ 1973، فازَ بكأسِ وليِّ العهدِ وفازَ بها للموسمِ الثاني على التوالي، الذي كانَ بهِ أولُ ثلاثيةٍ للفريقِ بفوزِهِ بالدوريِّ السعوديِّ وكأسِ الملكِ لأولِ مرةً في تاريخِهِ.

أمّا في التسعيناتِ فقدْ بدأَ طريقَهُ القاريَّ بمشاركتِهِ في كأسِ الكؤوسِ الآسيويةِ ولكنَّهُ خسرَ النهائيَّ وكانَ في المركزِ الثاني، وذلكَ في عامِ 1991، وكانَ نفسُ الشيءِ في عامِ 1995 في دوريِّ أبطالِ آسيا بالوصولِ للمركزِ الثاني أيضًا.

ولكنْ حدثتِ المفاجأةُ في عامِ 1997 عندما فازَ ببطولةِ كأسِ الكؤوسِ الآسيويةِ

وفي العامِ التالي، فازَ بكأسِ السوبرِ الآسيويِّ

أيضا يحسب له الفوزُ بكأسِ الخليجِ للأنديةِ لعامينِ متتالينِ عامَ 1996 و1997.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه