فيديو: شجاعة امرأة في السيطرة على ثعبان كوبرا تذهل مستخدمي الإنترنت

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023
فيديو: شجاعة امرأة في السيطرة على ثعبان كوبرا تذهل مستخدمي الإنترنت
مقالات ذات صلة
فيديو: مزحة طريفة من حكم مباراة امرأة تخطف قلوب مستخدمي الإنترنت
امرأة تذهل رواد الإنترنت بمظهرها الشبابي.. تبدو في نفس عمر ابنتيها
بالفيديو: ثعبان الكوبرا يقتل نمر أبيض بعد معركة 10 دقائق

الثعابين من أكثر الكائنات التي تسبب رعباً لمعظمنا إن لم يكن لجميعنا، لكن في مقطع فيديو حصد ملايين المشاهدات، تمكنت امرأة من الإمساك بثعبان كوبرا شديد السمية وحبسته في علبة بلاستيكية بشجاعة مبهرة واحترافية وفي أقل من دقيقة واحدة، ما أذهل مستخدمي الإنترنت. 

منذ نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، حصد مقطع الفيديو على موقع تويتر، ما يزيد عن خمسة ملايين مشاهدة، وما يزيد عن 40 ألف إعجاب وأكثر من 4 ألاف إعادة نشر. 

في مقطع الفيديو، يمكنك مشاهدة اللحظة التي تمسك في المرأة بثعبان كوبرا شديد السمية من ذيله بهدوء، ثم تمسك بعلبة بلاستيكية، وتضع رأسه فيها باحترافية، ثم ببطء تُدخل باقي جسم الثعبان إلى داخل العلبة، ثم تغلقها عليه بإحكام. ما أذهل مستخدمي الإنترنت حيث لم يبدو عليها أية علامات خوف أو توتر أثناء التعامل مع واحد من أكثر الصعابين سمية وخطورة. 

تفاعل مستخدمي الإنترنت مع مقطع الفيديو في قسم التعليقات، حيث كتب أحد المستخدمين معبراً عن خطورة ما فعلته "ممارسة غير آمنة للغاية عند التعامل مع الكوبرا، لدغة واحدة ولديك 20 دقيقة للوصول إلى المستشفى". بينما كتب مستخدم آخر "في بلدي إندونيسيا، إحدى الطرق السهلة للقبض على الأفعى هي لف الثعبان وجعله يصاب بالدوار! بعد ذلك، فقط امسك الرأس" كما كتب مستخدم ثالث قائلاً "إنها محظوظة أكثر من شجاعة، لا توجد طريقة لتتجنب لدغة إذا أراد الثعبان ذلك". كما كتب مستخدم رابع " مجرد رؤية ذلك، يجعلني متوتراً جداً".