;

هندي يتعرض لرد فعل مرعب بعد أن حاول تقبيل ثعبان كوبرا بالفيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2022
هندي يتعرض لرد فعل مرعب بعد أن حاول تقبيل ثعبان كوبرا بالفيديو

انتشر مقطع فيديو، انتشاراً واسعاً على الإنترنت، حيث ظهر رجل من ولاية كارناتاكا، الهند وهو يحاول تقبيل ثعبان كوبرا على رأسه، لكن يحدث ما لم يتوقعه.

يظهر مقطع الفيديو ما وصفه البعض بالانتقام الفوري، حيث بعد أن قام الرجل بتقبيل الثعبان على رأسه، التفت إليه الثعبان في ثوان وعضه على شفته. ووقع الحادث في بوماناكاتي في بهادرافاتي بمنطقة شيفاموغا، الهند.

وفقًا لتقرير صادر عن صحيفة هندوستان تايمز. يُظهر المقطع الذي تبلغ مدته 30 ثانية رجلًا يحاول تقبيل الأفعى عندما تلدغه فجأة وتنزلق الزواحف بعيدًا. بعد لحظات، يحاول أشخاص آخرون الإمساك بالثعبان لكنه هرب.

نجا الرجل من لدغة الأفعى، في حين انزعج بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي من تصرفات الرجل، بينما بدأ البعض الآخر مهرجان الميمز والسخرية وصُنع النكات على الموقف.

كتب أحد المستخدمين "نجا حقًا؟ لكن أتساءل ما الذي دفعه لمحاولة القيام بذلك في المقام الأول. هل يمكن أن نقول إنه حصل على ما طلب" في إشارة إلى أنه أراد تقبيل الكوبرا، فقبلته الكوبرا بدورها.

كتب مستخدم آخر "أعتقد أن هذا هو أفضل شيء على الإطلاق من شفاه إلى شفاه" وكتب مستخدم ثالث "هذا يقع تحت عنوان، لماذا تعيش المرأة أطول من الرجل".

يعد هذا الثعبان، أحد أكثر الثعابين سمًا، والأطول بين جميع هذه الثعابين. يوجد في الغابات المطيرة في جنوب شرق آسيا. يبلغ الحد الأقصى لطول هذه المجموعة المتنوعة من الكوبرا 5.85 مترًا. ويمكن للإنسان أن يموت في غضون 15 دقيقة من تعرضه للعض. ومن المعروف أيضًا أن الثعبان يعض عدة مرات في ضربة واحدة.

يمكن للقرب الشديد أو الحركات السريعة أن تزعج الكوبرا بسهولة. عندما يرفع كوبرا الملك جسده، قد يستمر في التحرك للأمام والهجوم من مسافة بعيدة. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه