;

شاهد.. امرأة صينية تذهل الملايين بجمالها.. لن تصدق كم يبلغ عمرها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2017
امرأة صينية تذهل الملايين بجمالها.. لن تصدق كم يبلغ عمرها

أذهلت امرأة صينية، تدعى "ليو يلين"، ملايين الأشخاص بجمالها ومظهرها الشبابي، الذي لا يوحي على الإطلاق بأنها توشك على أن تبلغ الخمسين من عمرها.

شاهد أيضاً: بالصور: صدق أو لا تصدق.. هذه الحسناء عمرها 62 سنة.. وهذا سر جمالها!

وقالت "يلين"، التي تبلغ من العمر حالياً 49 عاماً، في تصريح لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن أغلب الأشخاص الذين تقابلهم يصابوا بالصدمة لدى معرفة عمرها الحقيقي، وكثيراً ما يتجمع أشخاص غرباء حولها لمعرفة سر تمكنها من الاحتفاظ بذلك المظهر الشبابي.

وأكدت "يلين"، التي ولدت عام 1968 في مدينة "شينيانغ" الصينية، على أنها تشعر وكأنها في الخامسة عشر من عمرها.

وأشارت في الوقت ذاته إلى أن مظهرها كثيراً ما يسبب لها الصداع، إذ أن الأشخاص الذين لا يعرفونها يعتقدون أن نجلها البالغ من العمر 22 عاماً، هو حبيبها.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن تلك السيدة نادراً ما تستخدم مستحضرات التجميل؛ وأرجعت "يلين" السبب وراء مظهرها الذي تُحسد عليه، إلى الانتظام في ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي، على مدار ثلاثة عقود.

وأكدت على أنها تحرص على ممارسة رياضة السباحة يومياً وبدون انقطاع، حتى في البرودة القارسة.

وتقوم "يلين" بنشر صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل يومي، وتظهر في أغلبها مرتدية ملابس رياضية أو ملابس سباحة، ويتجاوز عدد متابعيها 75 ألف شخصاً، ذلك فضلاً عن أنها حظيت باهتمام العديد من البرامج التليفزيونية، التي بذل القائمون عليها مجهوداً كبيراً كي تظهر معهم.

وهي تأمل أن تحتفظ بذلك القدر من الجمال لدى وصولها لسن الـ80، أما عن هدفها خلال الفترة المقبلة فهو يتمثل في السفر حول العالم.

وأكدت "يلين" على أنها تقوم بمشاركة صورها لحث المزيد من النساء على ممارسة الرياضة بشكل منتظم كي يحظوا بمظهر شبابي وشخصية قوية واثقة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه