;

بعد اختفاء امرأة في إندونسيا: العثور عليها في معدة ثعبان ضخم بالفيديو

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
بعد اختفاء امرأة في إندونسيا: العثور عليها في معدة ثعبان ضخم بالفيديو

بعد أن اختفت امرأة تُدعى محليًا باسم الجهراء، 54 عامًا، بعد خروجها لجمع المطاط في الغابة بالقرب من منزل عائلتها في جامبي في إندونيسيا، ليلة الجمعة الماضية. تم العثور عليها في معدة ثعبان ضخم ابتلعها في قصة مروعة وغريبة من نوعها.

تم الإبلاغ عن اختفائها من قبل الأقارب المعنيين بعد أن فشلت في العودة من بحثها في الغابة. ونظم السكان المحليون مجموعات بحث وبدأوا في البحث في الغابات الكثيفة في منطقة تانجونج جابونج بارات. بعد ذلك، عثر رجال الشرطة والسكان على الجدة، التي كانت محاصرة داخل معدة منتفخة لثعبان يبلغ طوله 22 قدمًا.

لقد رصدوا ثعبان الماموث مع انتفاخ كبير في بطنه في فسحة بين الأشجار أثناء البحث عن الجهراء في 23 أكتوبر. قام السكان المحليون بتقطيع معدة الثعبان قبل تأكيد مخاوفهم، من أن الثعبان قد ابتلع المرأة البالغة من العمر 54 عامًا بالكامل.

التقطت اللقطات المروعة اللحظة التي تم العثور فيها بشكل مخيف على بقايا جثتها المتعفنة داخل الجهاز الهضمي للثعبان. حيث يُظهر الفيديو أصدقاء الجهراء المحمومين وهم يحاصرون الثعبان العملاق قبل أن يفتح بطنه.


بدت جثتها سليمة إلى حد كبير وكذلك الملابس التي كانت ترتديها، على الرغم من التهامها، كما قال أنطو، رئيس قرية ترجون جاجاه حيث كانت تعيش المرأة، إن الثعبان قد عضها بأنيابه المخيفة. ثم التف حولها بشدة ليخنقها ويضغط على فريسته قبل أن تصبح غير قادرة على التنفس. ويقال إن الجهراء قد ابتلعت بعد ذلك بالكامل في محنة مؤلمة قد تكون استمرت لمدة ساعتين على الأقل.

وأضاف أنطو "الضحية لم تعد إلى المنزل بعد أن ودعت عائلتها للذهاب إلى الحديقة لجمع المطاط من الأشجار يوم الجمعة، ثم أبلغت عائلتها السلطات المحلية عن فقدانها وتم البحث منذ ذلك الحين" وأضاف أن "السكان قتلوا الثعبان وشرحوا محتويات معدته واندهش الجميع. اتضح أن المرأة التي كنا نبحث عنها كانت في معدة الأفعى".

كان من الممكن أن يستغرق الأمر أسابيع من الثعبان ليهضم بقايا الجهراء بالكامل. وأوضح المسؤول أن الحادث أثار الذعر في قريته وسط سلسلة من مشاهد الثعبان في الأسابيع الأخيرة. حيث كان السكان قد حاولوا في وقت سابق الإمساك بثعبان يبلغ طوله 27 قدمًا - لكنهم فشلوا لأن حجمه الهائل طغى عليهم.

قال أنطو "القرويون قلقون الآن من وجود ثعابين أكبر في الغابة، هذه الأفاعي العملاقة ابتلعت ماعزتين من قبل".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه