;

امرأة شجاعة تتصدى للص ينفذ جريمة سرقة في وضح النهار.. فيديو

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مايو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 06 يونيو 2017
امرأة شجاعة تتصدى للص ينفذ جريمة سرقة في وضح النهار

رصد مقطع فيديو انتشر على الإنترنت المحاولات المستميتة اللتي قام بها لص من أجل سرقة دراجة في وضح النهار، فيما أثارت محاولاته انتباه عدد من المارة، الذين أعربوا عن دهشتهم مما يحدث، لكنه لم يعبأ بذلك وواصل ما يفعله.

شاهد أيضاً: امرأة شجاعة تتصدى للص مسلح اقتحم محلاً للبقالة وهددها بسكين.. فيديو

والتقط أحد المارة الفيديو الخاص بالواقعة على هاتفه المحمول، وظهر خلاله اللص وهو يحاول تحطيم قفل الدراجة، في أحد شوارع مدينة "نيوكاسل" البريطانية، لكن كافة محاولاته باءت بالفشل.

وعندما أدرك اللص أن عدداً من المارة يقومون بتصويره، قام بإخفاء وجهه، وبعد ذلك تدخلت امرأة شجاعة لإيقافه عما يفعله، إلا أنه زعم أنه يمتلك تلك الدراجة، وفقد مفتاح القفل، وواصل ما يقوم به.

لكن السيدة صرخت في وجهه قائلة: "إذا كنت قد فقدت مفتاحك بالفعل، لما قمت بإخفاء وجهك"؛ وظهرت في لقطة أخرى وهي تمسك بهاتفها المحمول، ومن الواضح أنها كانت تتصل بالشرطة.

وحاول اللص كسر قفل الدراجة مرة أخيرة، وعندما فشل، اعترف بهزيمته ولاذ بالفرار، ويبدو أنه شعر بالتهديد من تلك السيدة، مما دفعه للهروب من مكان الحادث.

الجدير بالذكر أنه تم إبلاغ الشرطة بالواقعة، كما ترك أحد شهود العيان رسالة لمالك الدراجة أخبره فيها عما حدث.

وقال أحد المارة الذين قاموا بتصوير محاولة السرقة، إنه كان يخشى الاقتراب من اللص، كونه كان يمسك بأداة معدنية في يده، وكان من الممكن أن يشن عليه هجوماً، ولذلك لجأ إلى تصويره.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه