;

فيديو: رجل يعثر على ثعبان خلف الثلاجة بمنزله في نيوجيرسي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
فيديو: رجل يعثر على ثعبان خلف الثلاجة بمنزله في نيوجيرسي

أصيب أحد سكان نيوجيرسي بالصدمة بعد أن اكتشف ثعباناً يختبئ خلف الثلاجة في منزله. اتصل على الفور برجال إنقاذ الأفاعي الذين أخذوا الثعبان إلى مأوى للحيوانات، حيث تم تحديده على أنه ثعبان الكرة والذي يُعرف أيضاً بالثعبان الملكي، وهو ثعبان بني أو برتقالي اللون ذا بقع بيضاء كبيرة وخطوط على الجلد.

وقال مأوى الحيوانات في منشور على فيسبوك إن الثعبان، الذي أطلق عليه رجال الإنقاذ لقب "الموز"، عثر عليه في الطابق التاسع والعشرين من شقة في منطقة نيوبورت. يحاول رجال الإنقاذ الآن العثور على مالك الثعبان. ومن المثير للاهتمام، أن ثعبان الكرة هو واحد من أكثر الزواحف شعبية التي يتم الاحتفاظ بها كحيوانات أليفة في الولايات المتحدة ويعتبر أحد أكثر الأنواع قيمة.

في منشور على فيسبوك، شارك مأوى الحيونات الذي استقبل الثعبان، مقطع فيديو وكتب في التعليق " هذا الثعبان الجميل لا يمثل تهديدًا". وجاء في المنشور أيضًا "هذا ثعبان اجتماعي محلي ومن المحتمل أن يكون حيوانًا أليفًا هاربًا. يرجى الاتصال بالملجأ إذا كان لديك أي معلومات حول مالكه".


قال رجال الإنقاذ إنه سيتم طرح الثعبان للتبني إذا لم يتم تحديد مالك في غضون 7 أيام. ووفقًا لناشونال جيوغرافيك، تعد الثعابين الكروية، التي تعيش بشكل أساسي في غرب ووسط أفريقيا، واحدة من أكثر الخيارات شعبية للحيوانات الأليفة لعشاق الأفاعي، لأنها لطيفة وكسولة وغير سامة. يُعرف الثعبان الكروي باستراتيجيته الدفاعية التي تتضمن الالتفاف في كرة ضيقة عند التهديد. ووفقًا للقائمة الحمراء للاتحاد الدولي لصون الطبيعة، فإن ثعبان الكرة قريب من التهديد في البرية بسبب فقدان الموائل والصيد الجائر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه