;

فيديو: رجل يقبل ثعبان كوبرا يبلغ طوله 12 قدماً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
فيديو: رجل يقبل ثعبان كوبرا يبلغ طوله 12 قدماً

عادة ما يعتبر احتمال رؤية الثعابين عن قرب بأي مكان هو كابوس لأغلب الأشخاص حول العالم، حيث قد تشعر بالرعب فقط من الفكرة، وعندما يكون هذا الثعبان كوبرا فهذا يضيف مزيداً من الرعب. لكن في الآونة الأخيرة، انتشر مقطع فيديو يظهر رجلاً يدعى نيك يقبل كوبرا ضخمة على الجزء الخلفي من رأسها.
في مقطع الفيديو الذي شاركه بطله على إنستغرام، كتب تعليق يقول فيه "هل يمكنك تقبيل كوبرا الملك الذي يبلغ ارتفاعه 12 قدمًا؟".

قدرة نيك وهدوئه في حمل ثعبان شديد الخطورة، ثم تقبيله، حصد  الكثير من الإعجاب على مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر، أن بطل مقطع الفيديو، نيك بيشوب هو معالج للحيوانات وصاحب ثعابين وقد نشر العديد من مقاطع الفيديو له وهو يتعامل مع هذا المخلوق الخطير على صفحته على إنستغرام. بالإضافة إلى ذلك، لديه عدد كبير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب مقاطع الفيديو التي ينشرها حول تفاعلاته مع الثعابين والزواحف الأخرى.

وفقًا لتحالف San Diego Zoo Wildlife Alliance، فإن الكوبرا هي ثعابين سامة مرتبطة بالتايبان والثعابين المرجانية والمامبا وجميع أفراد هذه العائلة ، لا تستطيع الثعابين فيها طي أنيابها كما تفعل الأفاعي، لذلك تكون الأنياب أقصر عمومًا. يقتلون فرائسهم عن طريق حقن السم من خلال أنيابهم. السم هو سم عصبي يوقف تنفس الضحية ونبضات القلب. الكوبرا تهاجم الإنسان فقط إذا شعر بالتهديد. كما هو الحال مع أي ثعبان سام، يمكن أن تكون لدغة الكوبرا مميتة إذا لم يتم علاجها بشكل صحيح.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه