;

إنقاذ سيارة من الفيضان على يد امرأة وكلبها الشجاع في فيديو مؤثر

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أغسطس 2021
إنقاذ سيارة من الفيضان على يد امرأة وكلبها الشجاع في فيديو مؤثر

ساعد كلب يُدعى بوك Puck في إنقاذ سيارة وامرأتين من الفيضانات في غلاسكو عندما علقت السيارة في المياه العميقة مع بقاء راكبيها بداخلها، حيث ساعد الكلب ومالكته على دفع السيارة للخروج من الفيضانات الغزيرة مما أدى إلى إنقاذ الامرأتين في مشهد مؤثر.

امرأة وكلبها ينقذان سيارة من الفيضانات

واجه الكلب المسمى Puck، الطوفان بشجاعة مع مالكته Lori Gillies في شارع Harland بعد أن علقت امرأتان داخل سيارة في مياه الفيضانات، في مقطع الفيديو، تظهر لوري وهي تدفع السيارة لمحاولة تحريكها بعيدًا عن مياه الفيضانات بينما يدفع السيارة أيضًا كلبها بوك بجوارها في المياه العميقة.

عندما تبدأ في الدفع، سرعان ما يساعد الجرو الذكي عن طريق وضع مخالبه الأماميتين على ظهر السيارة والانضمام إليها، تبدأ السيارة في النهاية في التحرك بفضل الجهد الهائل للمرأة الشجاعة وكلبها البطل.

قالت لوري البالغة من العمر 33 عامًا، لصحيفة ديلي ريكورد: "كنت أنا وبوك في مسيرتنا المعتادة وكانت هناك سيارة عالقة في الماء، كانت هناك امرأتان بالداخل ونزلت لأساعدهما، لم نشهد قط فيضانات بهذا القدر من السوء من قبل، كان بوك يسبح بجواري فقط وأخرجت هاتفي لتصويره بالفيديو لكنه بدأ في دفع السيارة معي"، كما قالت إن كلبها البطل تمت مكافأته بعشاء خاص من اللحم مع المرق وبعض البسكويت.

تم نشر مقطع فيديو الإنقاذ على الإنترنت وانتشر انتشارًا واسعًا، مع التعليقات التي تشيد بتصرف الكلب الذكي والذي وصفه البعض بالكلب البطل، كما علقت لوري واصفة كلبها بوك بأنه: "أفضل كلب في العالم بأسره". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه