;

فيديو: ثعبان البحر الأمريكي عن قرب في اكتشاف نادر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
فيديو: ثعبان البحر الأمريكي عن قرب في اكتشاف نادر

أثناء مسح أحد الشواطئ، وجد باحث بحري ثعبان البحر الأمريكي النادر والتي يبلغ طوله 4 أقدام قد جرفته المياه في تكساس. كما أفادت شبكة CNN، تمت مشاركة مقطع الفيديو الخاص بالمخلوق البحري الميت على فيسبوك على الصفحة الرسمية لمحمية Mission-Aransas. جيس تونيل، مدير المحمية والذي اكتشف ثعبان البحر في الرمال يسمى الاكتشاف بالنادر.

في الفيديو، أظهر مدير المحمية، ثعبان البحر الأمريكي الضخم الذي يبلغ طوله 4 أقدام للمشاهدين وشرح المزيد من المعلومات عنه، حيث قال "هذا الثعبان بالذات هو على الأرجح أنثى. قال "إنهم أكبر من الذكور ويمكن أن يكون للإناث ما يصل إلى 4 ملايين بيضة".

تم نشر تعليق على المنشور يقول "هل سبق لك أن رأيت ثعبان البحر الأمريكي عن قرب، أو قرأت عن دورة حياته البرية للعيش في المياه العذبة ثم الخروج إلى المحيط ليفرخ 4 ملايين بيضة قبل أن يموت مباشرة؟ استمع إلى هذه الحلقة، لمعرفة المزيد عن هذه السمكة الرائعة". 

بحسب خدمات الأسماك والحياة البرية في الولايات المتحدة، تعيش ثعابين البحر الأمريكية في الغالب في المياه العذبة وعادة ما تكون مصبات الأنهار ولكنها تذهب بعيدًا في المحيط لتفرخ بيضها قبل أن تموت. لقد ترك هذا المخلوق النادر مستخدمي الإنترنت في حيرة وذهول، حيث عبر البعض عن ذلك في قسم التعليقات على المنشور. 

وردًا على الفيديو، كتب أحد المستخدمين "يا له من اكتشاف رائع حقًا! وغني بالمعلومات أيضًا! مثير للاهتمام حقا. شكرا لك مرة لتعليمنا الكثير عن هذا المخلوق البحري" وأضاف آخر "يا إلهي! إنه كبير جدًا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه