رامي رضوان يدعم زوجته دنيا سمير غانم بسبب"تسليم أهالي"

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022
رامي رضوان يدعم زوجته دنيا سمير غانم بسبب"تسليم أهالي"
مقالات ذات صلة
دنيا سمير غانم تكشف عن سر زيارة قبر والديها قبل عرض تسليم أهالي
هكذا تحدث سمير غانم عن رامي رضوان وحسن الرداد
حسن الرداد يقلد أحمد السبكي ورامي رضوان وإيمي سمير غانم

دعم المذيع المصري رامي رضوان، زوجته الفنانة المصرية دنيا سمير غانم بمناسبة فيلمها الجديد تسليم أهالي والذي تم بدء عرضه في دور السينما المصرية.

وعبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر رضوان صور ن داخل أحد صالات العرض بصحبة زوجته وعدد من النجوم وجه فيها التهنئة لها ولفريق العمل على الفيلم.

وقال المذيع المصري في رسالته: " مبرووووووك دودي حبيبتي وشوما الغالي والعالمي ا.بيومي فؤاد والمخرج خالد الحلفاوي والمؤلف شريف نجيب. يسلم مجهودكم..الفيلم عالمممممممي. قصة لذيذة قوي وضحك كتيييير وكلكم هايلين ما شاء الله ".

وتذكر رضوان الثنائي الراحل دلال عبدالعزيز وسمير غانم، وقال في رسالته: "وأجمل حاجة حبيبتي دلال عبد العزيز وحبيبي سمير غانم ربنا يرحمهم ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan)

فيلم تسليم أهالي

تدور أحداث فيلم تسليم أهالي حول مطاردة الفنانة لوسي لبطلة الفيلم خلال الأحداث، وذلك بسبب حبها الشديد لهشام ماجد الذي يجسد دور البطولة أمام دنيا، مما يضطرهم إلى الهروب من لوسي لكي يتزوجا وتدور الأحداث بينهما في إطار كوميدي.

ويعد هذا الفيلم هو البطولة المطلقة لها في عالم السينما الفنية بعد أن قدمت آخر أعمالها أمام الفنان أحمد حلمي في فيلم لف ودوران.

مسرحية دنيا سمير غانم

 وكشفت دنيا سمير غانم عن استعدادها لتقديم أول عرض مسرحي لها خلال صيف 2022، بعنوان "روحي أنا" استعانت فيه بعدد كبير من نجوم الكوميديا منهم على ربيع ومحمود حافظ وشيماء سيف وبيومي فؤاد ومن إخراج أوتاكا.

ويجرى المسؤولون على العرض المسرحي عدة مفاوضات لاختيار المسرح الذي ستعرض عليه ومن المقرر عرض العمل في إحدى الدول العربية عقب عرضه في مصر، وللفنانة دنيا سمير غانم مسلسل مؤجل من موسم رمضان 2022 بعنوان "عالم موازي"، ومسلسل "عالم موازي" من بطولة النجمة دنيا سمير غانم وعمرو وهبة وشيماء سيف والراحلة دلال عبدالعزيز، ومحمد أوتاكا، وعدد من الفنانين.

من ناحية أخرى احتفلت النجمة دنيا سمير غانم، بوصول عدد متابعيها على إنستغرام لـ 14 مليون متابع، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "شكرًا على دعمكم الدائم ليا"، موجهًا رسالة شكر لجميع متابعيها.