;

حسن الرداد يرد على شائعات إنجاب زوجته إيمي سمير غانم سراً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2022
حسن الرداد يرد على شائعات إنجاب زوجته إيمي سمير غانم  سراً

رد الفنان المصري حسن الرداد، على شائعة إنجابه من زوجته الفنانة إيمي سمير غانم وذلك في تصريحات لبرنامج عرب وود على هامش العرض الخاص لفيلمه تحت تهديد السلاح في أحد المولات التجارية في مصر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

و علق حسن الرداد لأول مرة على شائعة إنجابه طفلة اسمها كنزي والتي انتشرت خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال إنه اعتاد على هذه الشائعات فتارة يقال إنه أنجب فتاة اسمها كنزي ومرة ولد  باسم سمير وكلها معلومات غير صحيحة بالمرة

وحرص عدد من النجوم على حضور العرض الخاص منهم الفنانة رانيا يوسف حضر مخرج الفيلم محمد عبدالرحمن، ومؤلفه أيمن بهجت قمر، كما حضر كلاً من دينا فؤاد وإيناس كامل وغيرهم، وزوجته إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا، وهشام ماجد.

وشارم حسن متابعيه عبر انستغرام العديد من صور حفل العرض الخاص، وجاءت التعليقات الف مبروك تستاهل كل خير واحترام وتقدير يااحلى فنان ❤️❤️تحية من بنت الرافدين الك انحبك هوووووااااايه "، وقال آخر: "ربنا يحميكم ويسعدكم أجمل عيلة ايمي و حسن ودنيا ورامي ونيبال وزوجها وتبقوا ديما سند لبعض😍❤🙏"، وقال آخر: "الله يوفقك يافنان ياجميل ويوفق كل العاملين في الفيلم ناجحين يأذن الله".

  حقق فيلم تهديد السلاح 159,537 جنيه في اول أيام عرضه في السينمات المصرية بينما في دبي حقق الفيلم حضوراً جماهيرياً كبيراً ، ليتصدر الايراد اليومي ، بينما جاء في المركز الثاني فيلم فضل ونعمة بطوله ماجد الكدواني وهند صبري .

فيلم تحت تهديد السلاح هو من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبدالرحمن حماقى، إنتاج أحمد السبكي بطولة النجوم حسن الرداد، مى عمر، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، أحمد بدير، عباس أبوالحسن.

وتدور أحداث فيلم  تحت تهديد السلاح في أجواء من الإثاراة والدراما، وكانت التقارير الصحافية كشفت إنه كان مرشحا لبطولته كل من النجوم هاني سلامة وياسمين رئيس، لكن بسبب انشغالها بأعمال أخرى لم يشاركا فيه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه