;

أول ظهور لآمال ماهر بعد شائعات اختفائها قسريا وتعرضها للتعذيب (فيديو)

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يونيو 2022
أول ظهور لآمال ماهر بعد شائعات اختفائها قسريا وتعرضها للتعذيب (فيديو)

تحدثت المطربة المصرية آمال ماهر، أمس الخميس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان، ببرنامج "مساء Dmc" المذاع على فضائية "Dmc"، عن العديد من الأمور الخاصة بها والتي شغلت الرأي العام في مصر والوطن العربي على مدار الأيام الماضية.

وقالت الفنانة آمال ماهر في مستهل حديثها: "والله أنا آمال ماهر، وبعتذر للجمهور لأني كنت في حالة سيئة وكنت تعبانة جدًا.. الكوفيد تاعبني بشكل فظيع، وبيختلف من شخص للتاني، وبيجيلي بكل حالاته، ضيق نفس وصداع وتكسير في العضم وسخونة".  

وأوضحت آمال ماهر، خلال المداخلة، أن حالتها الصحية تتحسن بشكل كبير في الوقت الحالي، بعد تعافيها من فيروس كورونا الذي أصيبت به خلال الفترة الماضية، مما تسبب في أبعادها عن جمهورها. 

وأضافت: "أنا وكورونا بقينا أصحاب، أول مرة جالي لما مكنش حد عارفة إيه ده في الأول خالص، وجربت كل متحوراته، لكن عايزة أطمنكم وأقولكم أنا بخير".

وعن ادعاء البعض أن الصور التي نشرت على حسابها على موقع "إنستجرام" قبل أيام، لم تكن بواسطتها، وخصوصاً للتغير الكبير الذي لاحظه الجمهور في ملامحها خلال الفيديو الذي نشرته أمس، قالت "آمال": "الصور دي مش قديمة والله بس كانت قبل ما أتعب علطول وللأسف كنت تعبانة ومش قادرة أتابع بس لما لقيت الموضوع كبر. قولت هطلع حتى لو تعبانة ، بس حقيقي لو كنت طلعت قبلها كنتم هتقلقوا أكتر".

وعبرت آمال ماهر عن امتنانها لجمهورها والذي قاد حملة واسعة خلال الأيام الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، للضغط عليها للاطمئنان عن حالتها الصحية، قائلة: "أنا اتخضيت من كم هذا الحب، ولو خفيت فده بدعي الناس.. أنا دمعت من الحب اللي شفته ده".

يذكر أن آمال ماهر، كانت قد وجهت رسالة مصورة لجمهورها، أمس الأول، بعد فترة من الغياب، أدت لانتشار الكثير من الشائعات والمزاعم حول سر اختفائها وتعرضها لمكروه.

وقالت "آمال"، في مقطع فيديو، جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي: "جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إني أطمنكم عليا".

وأضافت: "ألف شكر، أنا حقيقي ممتنة لكم الحب والخوف اللي شوفته ولمسته.. الحمد لله وده إن دل على شيء يدل إن ربنا راضي عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير. أنا بشكركم من كل قلبي جمهوري العربي، وبحب أهنئ الشعب المصري بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتم طيبون، أنا بخير الحمد لله.. انتظروني قريب".

وكان عدداً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، قد تداولوا على مدار الأيام الماضية، الكثير من المزاعم المغلوطة التي تشير لتعرض الفنانة آمال ماهر لمكروه وصلت لحد ادعاء البعض لاختطافها وتعذيبها، غير أن مقطع الفيديو الذي نشر قبل قليل لآمال ماهر فند كل هذه الشائعات التي لا أساس لها من الصحة.

وكان الفنان المصري هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية المستقيل مؤخراً، قد طالب، الأحد، أن تخرج آمال ماهر لترد بنفسه على مزاعم اختفائها بعدما لمن يتثنه له الوصول إليها.

وقال "أمير الغناء العربي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة" المذاع على قناة ETC الفضائية:  "حاولت الاتصال بالفنانة آمال ماهر أكثر من مرة، ولكن جميع هواتفها مغلقة".

وأضاف: "تم التواصل مع أسرة الفنانة آمال ماهر وأكدت أنها بخير ولا صحة للشائعات التي صدرت مؤخراً على منصات التواصل الاجتماعي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه