;

حسن الرداد يحتفل بعيد ميلاد زوجته إيمي سمير غانم

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
حسن الرداد يحتفل بعيد ميلاد زوجته إيمي سمير غانم

هنأ الفنان المصري حسن الرداد، زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، بمناسبة عيد ميلادها، وذلك في رسالة له عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام.

ونشر الرداد، صورة إيمي وعلق عليها قائلاً: "كل سنه و انتى طيبة يا روح قلبى و عقبال مليون سنه كلهم صحة و سعادة و هنا يا احلى ام فادى فى الدنيا". 

وتوالت التعليقات على الصورة، ومنها: "كل سنة وانتي طيبة حبيبتي عقبال مئة سنة صحة وحب وهوما وراحة البال احلى ام فادي"، "ربي يسعدكم و يخليكم لبعض و يخلي لكم فدود الحلو يارب ".

وفي وقت سابق، شارك الرداد في حملة للخير من خلال التبرع بصورته، ونشر الصورة عبر حسابه الرسمي على انستغرام: "سعيد اني اشارك مع إيمباكتين في عمل الخير واتبرع بصورتي لإحدى الجمعيات الخيرية، انت كمان تقدر تتبرع منغير اي مجهود، كل اللي هتعمله انك تدخل على ابلكيشن @impactyn ، تشترك في حملة من حملات "اتبرع بصورتك"، و تنزل صورتك و تختار المؤسسة الخيرية اللي حابب تتبرع لها.".

في يناير الماضي، كشف الرداد، عن استقبال طفله الأول فادي، ونشر الخبر عبر حسابه، وقال حينها: "{ لِلَّهِ مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض يَخْلُق مَا يَشَاء يَهَب لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَب لِمَنْ يَشَاء الذُّكُور } الحمدلله ربنا رزقنا و فى نفس يوم ميلادى بالطفل :#فادى_حسن_الرداد ❤️اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى"وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع اولادكم وبناتكم ان شاء الله". 
وفي سياق آخر يغيب الثنائي الشهير حسن الرداد وإيمي سمير غانم عن السباق الرمضاني الحالي.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه