دنيا سمير غانم تتذكر والديها برسالة مؤثرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 سبتمبر 2022 آخر تحديث: منذ 6 أيام
دنيا سمير غانم تتذكر والديها برسالة مؤثرة
مقالات ذات صلة
دنيا سمير غانم تكشف عن سر زيارة قبر والديها قبل عرض تسليم أهالي
أجمل كلمات أغاني دنيا سمير غانم
ما بين المدهشة والمخيبة و "المقلدة".. إطلالات دنيا سمير غانم في 2016

تذكرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، والديها الراحلين الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، وعبرحسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت صور لهما وأعربت فيها عن فقدانها لهم وتوجهت بالدعاء لهم.

وقالت الفنانة دنيا سمير غانم تعليقاً، على الصور: "يا مالك الملك يا واسع العطاء أنت اللطيف ذو الرحمة اللهم ارحم موتانا و متعهم في رياض جنتك فهم أغلي ما فقدنا يا أرحم الراحمين #سمير_غانم #دلال_عبدالعزيز".

وتوالت التعليقات على ما كتبته دنيا، ومنها: "الله يرحمه سمير غانم ودلال عبد العزيز "، وقال آخر: "الله يرحمهم ويغفر لهم ويجعل مثواهم الجنة ياا رب"، وعلق آخر قائلاً: "امبارح كنت بتفرج علي استاذ سمير مع جورج قرداحي ، ملك الكوميديا الله يرحمه ، بيتكلم عادي وبيحكي الموقف ، بيخلق الضحكة بمنتهي السهوله ".

ومؤخراً، شاركت دنيا سمير غانم في بطولة فيلم "تسلي أهالي"، مع الفنان هشام ماجد، وتمكن الفيلم في الحفاظ على صدارته لايرادات افلام الصيف منذ طرحه في دور العرض السنيمائية في 3 اغسطس الماضي.

بلغت إيرادات فيلم تسليم أهالي حتى الآن تجاوزت الـ 26 مليون جنيه ليكون من أعلى ايرادات افلام دنيا سمير غانم في تاريخها السنيمائي.

يرصد الفيلم قصة حب بين بيومي فؤاد وبين الراحلة دلال عبدالعزيز، ولكن خلال حفل الزفاف تحدث مفاجئة كبيرة تغير حياة خليل ابن بيومي فؤاد في العمل ويلعب دوه الفنان هشام ماجد، وبين ابنة دلال عبدالعزيز زاهية والتي تلعب دورها الفنانة دنيا سمير غانم.

أغنية نحنوح 

وعلى جانب آخر، أطلقت الفنانة دنيا سمير غانم أحدث أغانيها التي صورتها على طريقة الفيديو كليب بعنوان نحنوح، وقامت بالترويج للأغنية عبر منصاتها المختلفة على السوشيال ميديا.

وحينها قالت عبر حسابها الخاص على انستغرام: "اسمعوا اغنيتي الجديدة #نحنوح دلوقتي على قناتي الرسمية على يوتيوب".

وحققت الأغنية نجاحا كبيرا منذ طرحها وحصدت إعجاب الكثير من الجمهور، كما تخطت مشاهدات الفيديو كليب الـ 4 ملايين مشاهدة خلال 5 ساعات فقط من طرحها.

كما دون الكثير من نجوم الفن عن الأغنية عبر حسابه دنيا الرسمي على انستغرام منهم مايان السيد، هند صبري وغيرهم من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.