;

صفاء سلطان تتذكر والدها برسالة مؤثرة: قتلني غيابه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
صفاء سلطان تتذكر والدها برسالة مؤثرة:  قتلني غيابه

أعربت الفنانة صفاء سلطان عن اشتياقها الكبير لوالدها الراحل الذي رحل عن عالمناً مؤخراً، وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت صفاء صورة تجمعها بوالدها وصاحبتها برسالة مؤثرة.

وقالت سلطان في رسالتها: "هو باختصار الحياة، لا طعم لنجاح لفرح من دونه، نتصرف في هذه المواقف بلا مبالاة لغيابه ونحن نتقطع شوقا لكلمة منه لضحكة لدعوة لحضن منه، آه ثم آه وألف آه، لقد قتلني غيابه وأنا على قيد الحياة….. أبي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Safaa Sultan (@safaasultaan)

وردت الفنانة كندة علوش على رسالة صفاء سلطان وقالت: " الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ويصبرك على فراقه حبيبتي 🙏❤"، في شهر ديسمبر الماضي، ودعت سلطان والدها وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام نشرت صورة تجمعها به وهي تحتضنه، وقالت في تعليقها المؤثر: "اللهم اغفر لوالدي، واعف عن سيئاته وأرحمه برحمتك، وأكرم مثواه وأحسن نزله، ونقّه من الخطايا والذنوب. اللهم لقد أصبح أبي في أشد الحاجة لرحمتك، وأنت الغنى عن عذابه، فاشمله برحمتك وقهِ عذابك".

وأكملت: "اللهم إن أبي قد بات في ذمتك، وأصبح الآن في حبل جوارك، فنجّه من فتنة القبر، وقهِ من عذاب جهنم، واجعله من أهل الجنة والرحمة"، وختمت حديثها قائلة: "انتقل والدي وحبيبي وصديقي الوحيد الى رحمة الله تعالى.حسبي الله ونعم الوكيل".

يذكر أن آخر أعمال صفاء سلطان هو المسلسل السوري "مع وقف التنفيذ"، من إخراج سيف الدين السبيعي، وﺗﺄﻟﻴﻒ: علي وجيه، ويامن حجلي، وشارك في بطولته: عباس النوري، غسان مسعود، سلاف فواخرجي، صباح الجزائري، شكران مرتجى.

في وقت سابق، رصدت عدد من التقاري الصحافية تحضير صفاء لإطلاق أغنية وطنية تحمل اسم أنا القدس في محاولة منها للفت أنظار العالم لما يعانيه الفلسطينيون في الأراضي المحتلة من الاعتداء على المقدسات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه