;

إيمي سمير غانم تتذكر والدها بفيديو من كواليس أحد البرامج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
إيمي سمير غانم تتذكر والدها بفيديو من كواليس أحد البرامج

 أحييت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، ذكرى ميلاد والدها الراحل الفنان سمير غانم، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام.

نشرت إيمي، فيديو لوالدها يتحدث عن ذكريات إيمي في المدرسة وذلك بالتزامن مع تواجدها منذ سنوات في لبنان لتصوير برنامج back to school".

وعلقت إيمي على الفيديو وقالت: " ده كان فيديو في برنامج .. بحبك يا بابي و كل سنه وانت طيب و في قلبي و روحي و عقلي ، يارب في الجنه و نعيمها انت و مامي و ربنا يغفر لكم و يرحمكم برحمته الواسعه و اشوفكم في الجنه يارب".

وتوالت التعليقات من نجوم الفن، ومنهم عبير صبري، التي قالت: " حبيبي الله يرحمه ويغفرله هو واخويا حبيبي ويدخلهم الجنه ويتجاوز عنهم برحمته يارب العالمين 🙏🙏🙏"، بينما قالت كندة علوش: " الله يرحمه".

وقالت نسرين إمام: " الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب في الفردوس الأعلى يارب ❤️تعيشوا وتفتكروا حبيبتي"، ومن تعليقات الجمهور: " كل الناس تحبه وتترحم عليه هو ودلال عبدالعزيز سبحان من رزقهم القبول وحب الناس لهم وهذا يدل على ان ربي راضي عليهم ان شاء الله يكونون من اهل الجنه ".

وكانت دنيا سمير غانم، أحيت ذكرى ميلاد والدها أيضاً، ونشرت صورة من شخصية فطوطة الشهيرة التي قدمها، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي و يا رب ربنا يرحمك و يسعدك يا رمز السعادة و الضحك في حياتنا كلنا سمير غانم"،  كان قد رحل الفنان سمير غانم عن عالمنا متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

أصيب الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا، الذي تسبب في حدوث بعض المضاعفات في أجسامهم بسبب بعض الأمراض الذي يعاني منها الطرفين خاصة الفنان سمير غانم، الذي أدى الفيروس إلى حدوث خلل في وظائف الجسم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه