;

نجوم الفن ينعون سمير غانم بكلمات مؤثرة والجمهور: هتوحشنا يا سمورة

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 مايو 2021
نجوم الفن ينعون سمير غانم بكلمات مؤثرة والجمهور: هتوحشنا يا سمورة

ودع نجوم الفن الفنان سمير غانم، بعد رحيله عن عالمنا منذ الساعات الماضية، بعد صراعه مع فيروس كورونا الذي تسبب في حدوث بعض المضاعفات في وظائف الجسم، عن عمر يناهز 84 عامًا.

شارك الزعيم عادل إمام بالعزاء على رفيق عمره الفنان سمير غانم، من خلال نشر صورة تجمع بينهما بين الماضي والحاضر وعلق على الصورة قائلا:" مع السلامة يا حبيبي.. هتوحشني أوي".

أما عن الفنانة نبيلة عبيد التي شاركت بالعزاء على روح الفنان الراحل سمير غانم، قائلة: "هو كان مخلص لفنه وأصحابه ومحبيه وأعماله، كان صادق عمري ما سمعته قال حاجة أو كلمة".

أعربت نبيلة عبيد عن حزنها الشديد قائلة:" اللي بيروحوا مش هيتعوضوا ولا هيجي زيهم، ربنا يهون على بناته ودلال على فراقه، صدمة كبيرة أوي".

نشر الفنان أحمد مكي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة للفنان الراحل سمير غانم، وعلق على الصورة قائلا:" خالص العزاء لأسرة الراحل سمير غانم، إنا لله وإنا إليه راجعون".

نجوم الفن ينعون سمير غانم بكلمات مؤثرة والجمهور: هتوحشنا يا سمورة

وعن الإعلامي رامي رضوان، الذي كان يطمئن جمهور الراحل سمير غانم، من خلال متابعة حالته الصحية أثناء تواجده في المستشفى، حيث نشر على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: " ربنا يرحمك يا حبيبي".

نشر الفنان حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم ابنه الراحل سمير غانم، صورة للفنان الراحل على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام معبراً عن حزنه قائلاً: " ربنا يرحمك يا حمايا يا حبيبي، في الجنة ونعمها يا أطيب القلوب اللي أتعملت معاها".

أوضح الرداد أن سبب الوفاة كان ليس بسبب كورونا كما نشرت بعض المواقع الإخبارية، لكن بعد التعافي من الفيروس نتج عنه بعض المضاعفات في وظائف الجسم خاصة في الكلى، بالتالي تسبب في حدوث بعض المخاطر التي انهت بحياة الراحل سمير غانم.

من ضمن نجوم الفن الذين شاركوا في عزاء الراحل سمير غانم، الفنانة منى زكي التي عبرت عن الحزن الذي تشعر به بداخلها بعد خبر وفاة سمير غانم، حيث وصفته بأنها لحظة ثقيلة على القلب، الله يرحم كوميديان مصر.

نجوم الفن ينعون سمير غانم بكلمات مؤثرة والجمهور: هتوحشنا يا سمورة

نشر الفنان عمرو يوسف بعض الصور التي كانت تجمع بين الفنان الراحل سمير غانم، في حالة من الحزن الشديدة التي تسيطر على نجوم الفن في مصر.

"أول مرة أحزن على حد وقلبي يوجعني على فراقه بالشكل ده"، هذه الكلمات التي أعبر بها الفنان محمد عطية بعد خبر وفاة الراحل سمير غانم، حيث وصفته بأنه أكثر الشخصيات التي رسمت الضحكة على المصريين.

تفاعل عدد كبير من المؤلفين والمخرجين مع هذا الخبر الحزين، داعين الله أن يتم شفاء دلال عبد العزيز وإلهامها الصبر والسلوان بعد فراق شريكها.

كما شارك الجمهور في العزاء عن خبر الفنان سمير غانم، معبرين عن أن جزء من طفولتهم ذهب بعد وفاته، ثم قام العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر بعض المقاطع للنجم سمير غانم، من مسرحية المتزوجون الذي ظهر فيها بشخصية "مسعودي".

بالإضافة إلى شخصية "فطوطة" التي كانت ومازالت في أذهان الكثيرون حتى بعد توقف عرضها منذ زمن، لكن سيبقى الراحل سمير غانم في قلب جمهوره بأعماله الفنية العظيمة التي أبهرت العالم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه