;

لأول مرة إيمي سمير غانم تكشف عن صورة عائلية تجمع والديها وأسرة زوجها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 فبراير 2023
لأول مرة إيمي سمير غانم تكشف عن صورة عائلية تجمع والديها وأسرة زوجها

كشفت الفنانة إيمي سمير غانم عن صور عائلية جديدة تجمع والديها الفنان الراحل سمير غانم، والفنانة دلال عبدالعزيز.

الصور كانت أثناء تجمع عائلي بصحبة شقيقتها دنيا وزوجها رامي رضوان و تظهر الصغيرة كايلا ابنتهما ويحملها سمير غانم، وظهرت أسرة حسن الرداد في الصورة.

وعلقت من جانبها غيمي على الصورة وقالت: "اللهم في يوم الجمعه ارحم من فقدته العين و فقده المكان و افتقده القلب كثيرا، اللهم ارحم من فقدهم يؤلم و فراقهم لا يطاق، اللهم ارحم موتانا و اجمعنا بهم في جنتك ".

 وتوالت التعليقات ومنهم الإعلامية دعاء فاروق التي قالت: " اللهم ارحمهم رحمه واسعة ونور قبورهم وادخلهم مع الصالحين والصديقين والشهداء هم وابويا وأمواتنا جميعا يا رب ... اللهم احسن خواتمنا يا رب"، وقال آخرون: " ياحبيبتي الله يرحمهم وباذن الله انتي و دنيا تعملوا شبه هالصور وتكونوا عوائل محبة مثل اللي كانت عندكم واكثر".

وقال آخر: " حاسه بيكى كان نفسك يكونو شايلين ابنك و بتتصورى كلكم مع بعض بس هما اكيد فرحانين بابنك و حاسيين بيكى ربنا يصبرك ع فراقهم".

وفي وقت سابق، نشر الفنان المصري حسن الرداد أول صورة لطفله من زوجته الفنانة إيمي سمير غانم وهو أول مولود لهما والذي أطلق عليه اسم فادي.

وتعليقاً على الصورة، قال الرداد: " لِلَّهِ مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض يَخْلُق مَا يَشَاء يَهَب لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَب لِمَنْ يَشَاء الذُّكُور }

الحمدلله ربنا رزقنا و فى نفس يوم ميلادى بالطفل :#فادى_حسن_الرداد ❤️ اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى"وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع اولادكم وبناتكم ان شاء الله.❤️".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه