حقيقة عودة ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يوليو 2022
حقيقة عودة ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة
مقالات ذات صلة
الموت يفجع ياسمين صبري في جدتها
ياسمين صبري وجورجينا: هل تسير ياسمين على خطى جورجينا في عالم الموضة؟
تعرفوا على أجر ياسمين صبري في فيلمها مع السبكي

عاد اسم الثنائي الشهير الفنانة ياسمين صبري وطليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ليتصدرا مواقع التواصل الاجتماعي بعد الأنباء التي ترددت حول عودتهما معاً بعد حوالي شهرين من إعلان انفصالهما.

الشائعات المتداولة عبر منصات السوشيال ميديا أفادت  بأنهما ظهرا معاً في الحفل الذي أحياه الفنان عمرو دياب في إحدى القرى السياحية الشهيرة في مصر مؤخراً.

طلاق ياسمين صبري

ووفقاً لـ ET بالعربي فإن المصادر المقربة من الطرفين نفت كافة الأخبار المتداولة عن عودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، مؤكدين أن الانفصال ما زال قائماً حتى الآن وكل  ما تم نشره غير صحيح.

ولفتت المصادر إلى أن ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة ما زالا يلغيان متابعة بعضهما البعض عبر موقع الصور الشهير انستغرام وأن تلك الشائعات عارية من الصحة.

وأكدت المصادر إلى أنه ليس هناك أي تواصل بين ياسمين صبري وأبو هشيمة، ولم يلتقيا خلال حفل عمرو دياب الذي أقيم مؤخراً.

وفاة جدة ياسمين صبري

أعلنت الفنانة المصرية ياسمين صبري، وفاة جدتها، وطلبت من جمهورها عبر موقع التدوين تويتر القصير الدعاء للمتوفية.

وكتبت ياسمين صبري، عبر حسابها قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت جدتي أسألكم الدعاء"، ولم تكشف ياسمين صبري عن مكان الجنازة أو العزاء، واكتفت بطلب الدعاء بالرحمة والمغفرة لجدتها، وتوالت التعليقات بالدعاء لها بالمغفرة والجنة.

ياسمين صبري

كانت النجمة المصرية ياسمين صبري، قد أعلنت في مارس 2020، عقد قرانها على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، في حفل زفاف بسيط حضره عدداً من أفراد أسرتهما والأصدقاء المقربين داخل فيلا رجل الأعمال.

وخمن العديد من جماهير الفنانة المصرية ياسمين صبري قبل الإعلان عن زواجها رسميًا من أحمد أبو هشيمة، أنها تربطها علاقة عاطفية به وذلك لتصادف نشرها لصوراً بمفردها في نفس الأماكن التي يتزامن تواجد "أبو هشيمة" فيها.

ويترأس أبو هشيمة مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين، والتي يندرج تحتها ثلاث شركات كبرى وهم: شركة بورسعيد الوطنية للصلب، و‌شركة أي أي سي لإدارة مصانع الصلب، و‌شركة حديد المصريين لتجارة مواد البناء.