;

حقيقة عودة برنامج ستار أكاديمي في موسمه الـ12

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
حقيقة عودة برنامج ستار أكاديمي في موسمه الـ12

في الساعات الماضية، تم تداول خبر عودة برنامج ستار أكاديمي على قناة LBCI على نطاق واسع، بينما لم تؤكد بعد إدارة القناة الخبر. هل سيعود البرنامج الذي حاز على إعجاب الملايين في كافة أنحاء الوطن العربي أم إن الأمر مجرد إشاعة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي؟ إليك التفاصيل في هذا المقال.

عودة ستار أكاديمي

تداولت العديد من المواقع اللبنانية خبر عودة برنامج ستار أكاديمي في موسمه الـ12 بعد توقف 6 سنوات، كما أكد الخبر الصحفي اللبناني إيلي مرعب عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، حيث كتب "برنامج ستار أكاديمي يعود بموسم جديد عبر شاشة LBCI" وأضاف متسائلاً "مين ناطر البرنامج؟".

بينما سأل البعض الصحفي اللبناني إيلي مرعب، عن كيفية مشاركتهم في النسخة الجديدة من ستار أكاديمي، فأجاب "قريباً، أخبركم بكل التفاصيل".

مواهب كبيرة صنعها ستار أكاديمي

ستار أكاديمي يعد واحد من أشهر وأهم برامج اكتشاف المواهب، على مدار 11 موسم، شهد العديد من كبار النجوم في لجنة تحكيمه وابرزهم: أمير طعيمة ووديع أبي رعد وإلياس رحباني وميشيل فاضل.

كما شهد البرنامج ولادة نجوم ومواهب رائعة، أصبحوا أسماء بارزة الآن في الوطن العربي ومنهم: أمل بو شوشة ومحمد شاهين وجوزيف عطية وزيزي وشذى حسون ونسمة محجوب.

كما أحيا نجوم الغناء في العالم العربي الحفلات في حلقات البرنامج ومنهم: أحلام وشيرين عبد الوهاب وتامر حسني وإيهاب توفيق وحسين الجسمي وهيفاء وهبي وغيرهم.