;

رغم نفيها شائعة زواجها.. فيديو يكشف حقيقة ارتباط ياسمين صبري بجوني ديب

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023
رغم نفيها شائعة زواجها.. فيديو يكشف حقيقة ارتباط ياسمين صبري بجوني ديب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو، وثق جلسة لم تخل من اللطافة والابتسامات البشوشة، جمعت بين الفنانة المصرية ياسمين صبري، والنجم العالمي جوني ديب، على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي والذي يقام حاليًا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وظهر "ديب" في المقطع المتداول، ممسكاً بيد ياسمين صبري، وبدا على كلايهما السعادة وهما يجلسان بجانب بعضهما ومستأنسين في الحديث.

وذهب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ممن تداولوا مقطع الفيديو سالف الذكر، لوضع سيناريوهات تخيلية وتساؤلات عدة عن ما إذا كانت هناك علاقة عاطفية تجمع بين الفنانة المصرية وجوني ديب، في وقت تحاصر فيه الشائعات ياسمين صبري حول زواجها مؤخراً، وهو ما جعل البعض يربط بين هذا وذاك.

وكانت الفنانة المصرية ياسمين صبري، عن خبر زواجها المنتشر الأيام الماضية على منصات التواصل الاجتماعي. 

وأوضحت الفنانة ياسمين صبري، قبل أيام، حقيقة شائعة زواجها مرة أخرى، بعد انفصالها عن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة

وقالت "صبري" في تغريدة على صفحتها الشخصية بمنصة "إكس":"دي من المرات القليلة جدًا اللي رديت فيها على أي إشاعات متداولة، أنا لست متزوجة والإشاعة ليس لها علاقة بالحقيقة". 

وأضافت:" أنا بنت مصرية مسلمة، وعندما أتزوج أعلن زواجي أمام كل العالم، غير كده إشاعات ليس لها أي أساس من الصحة".

يشار إلى يقام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في الفترة من 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر في جدة، المملكة العربية السعودية، وشهد حفل الافتتاح العرض العالمي الأول للفيلم الرومانسي الخيالي السعودي "حوجن"، من إخراج ياسر الياسري.

وسيشهد اختتام المهرجان بالعرض الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لفيلم "فيراري"  وهو فيلم السيرة الذاتية المرشح لجائزة الأوسكار للمخرج مايكل مان وبطولة كل من بينيلوبي كروز وآدم درايفر،  بالإضافة إلى عرض خاص لفيلم "الصبي ومالك الحزين" للمخرج الأسطوري هاياو ميازاكي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه