بعد 50 عاماً: زوجان يحتفلان بذكرى زواجهما بطريقة رومانسية

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مارس 2021
بعد 50 عاماً: زوجان يحتفلان بذكرى زواجهما بطريقة رومانسية
مقالات ذات صلة
شاهد.. زوجان يحتفلان بعيد زواجهما الـ65 بجلسة تصوير رومانسية مذهلة
زوجان في الثمانين من عمرهما يحتفلان بعيد زواجهما بطريقة أسطورية.. شاهدوا الصور
زوج سعودي يصالح زوجته بطريقة رومانسية للغاية

زوجان من ولاية آيوا يعيدان  حفل زفافهم للاحتفال بالذكرى الخمسين وارتداء نفس ملابس فرحهم في صورة رومانسية نادرة في وقتنا هذا.

وتخدم مراسم الزفاف عدة أغراض وغالبًا ما تكون لحظة عزيزة في حياة الزوجين ويتم استخدام حفل الزفاف كعرض عام لوعود الزواج وإبرام الزوجين في عقد الزواج.

حفل زفاف

احتفل زوجان من ولاية أيوا بمرور 50 عامًا على الزواج من خلال إعادة ارتداء ملابس زفافهما لإعادة التقاط الصور الأصلية في يومهما الخاص.

وأوضح كلا من كيلي وكارولين جاي، اللذان يعيشان في منطقة دي موين ، إن كارولين اتفقت مع سام هويل من Two Hoyles Photography لمفاجأة كيلي في الذكرى الخمسين لالتقاط الصور.
وقالت كيلي جاي لقناة WQAD-TV: "لقد تزوجنا منذ 50 عامًا واحتفظت بذكرى صورنا فهي ذكرة سعيدة بالنسبة لي وكان هذا هو الحال طوال فترة زواجنا".

قالت كارولين جاي إنها توصلت إلى الفكرة قبل ثلاث سنوات وكانت الخطوة الأولى هي إعادة نمو شعرها إلى الطول الذي كان عليه في الصور في ألبوم زفاف الزوجين.

وبالنسبة لمعظم الأزواج ينصب تركيز حفل الزفاف على التزامهم وحبهم لبعضهم البعض بصرف النظر عن الامتثال للقانون، هناك العديد من الأسباب التي تجعل الزفاف أمرًا ضروريًا للعروس والعريس.

بالإضافة إلى المبررات المعتادة للحب والالتزام فإن لدى الأشخاص من جميع مناحي الحياة آراء مختلفة حول سبب أهمية الزفاف.

قالت كارولين جاي: "في وقت ما، فكرت لقد مرت 50 عامًا فقط، دعنا نخرج ونتناول العشاء ونسميه يوميًا غير عادي، ثم فكرت بالنسبة لعدد الأشخاص الذين تزوجوا خلال الخمسين عامًا الماضية لا يوجد الكثير من الأشخاص الذين ما زالوا مع نفس الشخص الأصلي. "

ساعد هويل الزوجين في إعادة التقاط الصور من ألبوم زفافهما بما في ذلك لقطة مزدوجة تظهر الماضي والحاضر وصورة يبدو فيها شمعدان ينمو من رأس كيلي.

قال هويل: "يبحث الناس عن أخبار جيدة وشيء يطمحون إليه، ما هو أفضل من أن أطمح إلى زوجين سعيدين بعد 50 عامًا من تاريخ زفافهما الأصلي وهما ينظران بحب إلى بعضهما البعض مرة أخرى كما لو كان يومهما الأول. آمل أن يأتي ذلك في الصور."

عروض الزواج

نحن نعلم كيف يمكن أن يكون التخطيط لحفل الزفاف أمرًا مزعجًا للأعصاب إذا كانت كل هذه التوترات تجعل من الصعب اتخاذ قرار بشأن كيفية الاقتراح، فنحن نوفر لك الدعم حاول أن تضع فكرتك الخاصة على واحدة من أفكار الاقتراحات الرومانسية والإبداعية هذه، سواء كنت تريد طرح السؤال بطريقة لطيفة ولكن بسيطة أو كنت مستعدًا لتنظيم مفاجأة فريدة من نوعها فهناك شيء ما هنا من أجلك.

1. اختر مكانًا مفضلًا سواء كان نافورة أو سطح فندق أو حديقة وطنية له أهمية شخصية لكليكما، بمجرد وصولك إلى هناك، اطلب من شخص قريب منك التقاط صورة لكما معًا، بدلاً من الوقفة انزل على ركبة واحدة وقدم لها عرض الزواج.

2. اطلب من فرقة نحاسية أو خط طبول الظهور لأداء مفاجئ لأغنية الحب المفضلة لخطيبتك ليكون في حديقة أو مكان عام لعرضك، للحصول على لمسة شخصية حقًا، اسأل فناني الأداء عما إذا كان بإمكانهم دمج اسم خطيبتك في كلمات الأغاني.

شاهد أيضاً: الهند: عروسة تهرب من منزل زوجها بعد شهر واحد لهذا السبب

3. تواصل مع مدير المسرح الخاص بإنتاجك المفضل واقترحه بعد دعوة فريق الممثلين، اتصل مسبقًا ومعرفة ما إذا كان يمكنك إضافة ملاحظة خاصة أو موضع إعلان في قائمة التشغيل حتى يكون لديك تذكير بالاقتراح.

4. رتب اقتراحًا مفاجئًا مع رسام كاريكاتير في الشارع اجعل رسام الكاريكاتير يرسم صورة لكما مع فقاعات كلمة تقول "هل تتزوجني؟" ونعم!"

5. اطلب من الغواصين في حوض السمك أن يقدموا عرضًا مقترحًا داخل أكبر حوض للأسماك لديهم، أعطهم علامة (مقاومة للماء) مكتوب عليها "هل تتزوجني؟" أن تصمد أمام الزجاج ثم تستعد لما يبدو، في البداية وكأنه وقت إطعام ثم تتفاجئ بعرض الزواج؟