;

أجمل صور جمعت أميتاب باتشان وجايا بمناسبة مرور 50 عاماً على زواجهما

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2023
أجمل صور جمعت أميتاب باتشان وجايا بمناسبة مرور 50 عاماً على زواجهما

احتفل أسطورة بوليوود أميتاب باتشان وجايا باتشان بمرور 50 عاماً على زواجهما. تزوج الثنائي في عام 1973، وبمناسبة الذكرى الخمسين لزواجهما، شاهد مجموعة من أفضل صور الزوجين على مر السنين في الألبوم المرفق.

من بين الصور، هذه المجموعة الرائعة من صور الزفاف التي شاركها أميتاب باتشان بمناسبة ذكرى زواجهما قبل بضع سنوات؟ حيث شارك متابعيه على إنستغرام أربع صور لهما من حفل الزفاف. في صورة أخرى، تظهر جايا باتشان وهي تمشط شعر أميتاب باتشان بطريقة حميمية.

كما شارك الابن أبهيشيك باتشان، صورة تجمع والده أميتاب باتشان بوالدته جايا، بمناسبة ذكرى الزواج وكتب تعليق مرحاً، جاء فيه "ذات مرة عندما سألت عن سر الزواج الطويل، أجابت والدتي: الحب وأعتقد أن والدي قال: الزوجة دائمًا على حق".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by S (@shwetabachchan)

جايا بهادوري باتشان هي ممثلة شهيرة وسياسية هندية. وخريجة معهد السينما والتلفزيون وزوجة الممثل الهندي الأسطوري أميتاب باتشان وأم الممثل أبهيشيك باتشان وشويتا ناندا باتشان.

جمع بين الثنائي الشهير الحب في أعمالهم الدرامية الهندية وفي الحياة الحقيقية وازدهر الحب وتطور بين أميتاب باتشان وزوجته جايا باتشان خلال تصوير فيلم "Zanjeer" وتطورت تلك العلاقة لتبدأ حياتهما الزوجية في عام 197 وبالرغم من الحب المتواجد بينهما إلا أن حياتهما كثنائي مشهور من نجوم بوليوود لم تكن سهلة لكثرة الشائعات التي كانت تلاحق أميتاب باتشان حول علاقاته قبل الارتباط.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه