;

برسالة مؤثرة وصور.. زوجة بروس ويليس تحتفل بذكرى زواجهما الـ16

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2023
برسالة مؤثرة وصور.. زوجة بروس ويليس تحتفل بذكرى زواجهما الـ16

يحتفل بروس ويليس وزوجته إيما هيمينج بمرور 16 عامًا على زواجهما. وشاركت إيما مجموعة من الصور مع بروس على إنستغرام وعلقت عليها "16 عامًا مع هذا الرجل المميز. حبي وعشقي له ينمو".

وعلى الفور تفاعل المعجبون في قسم التعليقات على المنشور واستفسروا عن صحة الممثل. حيث تم تشخيص إصابة بروس ويليس بالخرف الجبهي الصدغي، حسبما أعلنت عائلته في فبراير من هذا العام. وتقاعد بروس ويليس من التمثيل عام 2022 بسبب تزايد الصعوبات الإدراكية.

في فبراير من هذا العام، شاركت عائلة بروس ويليس بيانًا حول تشخيص مرضه، جاء فيه "أرادت عائلتنا أن تبدأ بالتعبير عن أعمق امتناننا للتدفق المذهل للحب والدعم والقصص الرائعة التي تلقيناها جميعًا منذ مشاركة تشخيص بروس". "ومن هذا المنطلق، أردنا أن نقدم لكك تحديثًا عن الزوج والأب والصديق والحبيب حيث أصبح لدينا الآن فهم أعمق لما يعاني منه".

وأضاف البيان "منذ أن أعلنا عن تشخيص بروس للحبسة الكلامية في ربيع عام 2022، تطورت حالة بروس "لدينا الآن تشخيص أكثر تحديدًا: الخرف الجبهي الصدغي ولسوء الحظ، فإن تحديات التواصل هي مجرد عرض واحد من أعراض المرض الذي يواجهه بروس. وعلى الرغم من أن هذا مؤلم، إلا أنه من المريح أن نحصل أخيرًا على تشخيص واضح".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه