;

رسالة رومانسية من جينيفر لوبيز إلى بن أفليك في ذكرى زواجهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
رسالة رومانسية من جينيفر لوبيز إلى بن أفليك في ذكرى زواجهما

كتبت جينيفر لوبيز عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، رسالة رومانسية في الذكرى السنوية الأولى لزواجها من بن أفليك، مع مجموعة من الصور من حفل زفافهما.

احتفلت المطربة والمغنية الأمريكية، بذكرى زواجها من حبيبها بن أفليك، من خلال نشر صور من حفل زفافهما إلى جانب رسالة رومانسية، وصفها البعض بأنها "قصيدة جميلة".

وفي الصور، يمكن رؤية النجمان وهما يبتسمان بسعادة، فيما كان بن أفليك يحمل لوبيز بين ذراعيه. وفي التعليق كتبت جينيفر "في مثل هذا اليوم منذ عام واحد" وأضافت "عزيزي بن، أجلس هنا وحدي. أنظر إلى خاتمي. أشعر بالحب. إنه يجعلني أرغب في الغناء. كيف انتهى بنا الأمر هنا؟".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

شاركت جنيفر لوبيز، السبت الماضي، مجموعة من الصور عبر صفحتها الشخصية على موقع إنستغرام. حيث ظهرت تستمتع برفقة أصدقائها وعلى الرغم من غياب بن أفليك من الصور، إلا أن النجمة الأمريكية ظهرت في صورة مقربة لقلادة تلبسها تحمل اسم بن أفليك.

شاركت أيضاً جينيفر لوبيز متابيعها مقطع فيديو، في عيد ميلاد زوجها بن أفليك في وقت سابق من هذا الأسبوع، وكتبت في التعليق "عزيزي بن، عيد ميلاد سعيد. أنا أحبك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

تزوجت جنيفر لوبيز من بن أفليك العام الماضي. يأتي ذلك بعد خطبة النجمين في عام 2002. ومع ذلك، انتهى الأمر بالانفصال بعد عامين. لكنهما عادا لقصة حبهما القديمة بشكل مفاجئ للجمهور، والتي انتهت بالزواج أخيراً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه