الهند: عروسة تهرب من منزل زوجها بعد شهر واحد لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020
الهند: عروسة تهرب من منزل زوجها بعد شهر واحد لهذا السبب
مقالات ذات صلة
شخص يبتلع أثناء نومه سماعة "إيربودز" بقيمة 129 دولار
كشف فريد من نوعه: شجرة عمرها 20 مليون سنة وهذه مواصفاتها
غرائب وعجائب: من بينهم امرأة روسية تتزوج حقيبتها

تقدم رجل بشكوى ضد زوجته المتزوجة حديثًا والتي يُزعم أنها هربت من منزله بالنقود والمصوغات الذهبية وفي شكواه المرفوعة إلى مركز شرطة الشامل قال بينكو وهو من سكان قرية سيمبالكا في منطقة شملي ، إنه تزوج في 25 نوفمبر  ولكنه بعد شهر فقط اختفت زوجته من المنزل!

بحسب قسم الشرطة فقدت زوجته المقيمة في منطقة باغبات من ليلة 26 ديسمبر وزعم بينكو أن زوجته هربت من منزله وأخذت 70 ألف روبية ما يوازي 3494 درهم نقدًا ومجوهرات ذهبية ووفقاً للمتحدث باسم الشرطة كشفت التحقيقات في قرية الزوجة أن عائلتها مفقودة أيضًا من منزلها.

وفي الهند أيضاً قبل عدة أيام تم القبض على رجل بعد أن استمرت عمليات النصب لمدة 6 سنوات قام خلالهم باستهداف عائلات تبحث عن ضابط جيش كعريس لتزويجه لبناتهن وقاما رائد جيش مزيف بخداع 17 عروسًا محتملة واستولى على أموال بقيمة 66 مليون روبية اي ما يوازي 892.3 ألف دولار.

كان المحتال الذي انتحل صفته باعتباره رائدًا في الجيش كان يدير التنظيم العصابي عن طريق تحويل غرفة مستأجرة في منطقة تسمى حيدر أباد إلى مكتب عسكري بالإضافة إلى ارتداء ملابسه كضابط في الجيش.

 فقد قام بتزيين الغرفة بطريقة عسكرية، لم يكن لدى العرائس وأفراد عائلاتهم أي شك بشأن أوراق اعتماده وخاصة مع عرض فيديوهات لموتمرات اعتاد أن يعقدها مع اصدقائه المزيفين بالمكتب وبعد انتحال صفة ضابط لمدة ست سنوات وخدع خلالها 17 عروسا تم القبض عليه خلال محاولة خداع جديدة لامرأة أخرى.

الهند

هي بلد في جنوب آسيا وإنها ثاني أكبر دولة من حيث عدد السكان وسابع أكبر دولة من حيث مساحة الأرض والديمقراطية الأكثر اكتظاظًا بالسكان في العالم، يحدها المحيط الهندي من الجنوب وبحر العرب من الجنوب الغربي وخليج البنغال من الجنوب الشرقي وتشترك في الحدود البرية مع باكستان من الغرب والصين ونيبال وبوتان من الشمال وبنغلاديش وميانمار إلى الشرق.

وصل الإنسان الحديث إلى شبه القارة الهندية من إفريقيا في موعد لا يتجاوز 55000 عام ولقد أدى احتلالهم الطويل في البداية بأشكال مختلفة من العزلة مثل الصيادين والقطافين إلى جعل المنطقة شديدة التنوع وتحتل المرتبة الثانية بعد إفريقيا في التنوع الجيني البشري.

وظهرت الحياة المستقرة في شبه القارة الهندية في الحواف الغربية لحوض نهر السند قبل 9000 عام وتطورت تدريجيًا إلى حضارة وادي السند في الألفية الثالثة قبل الميلاد. وبحلول عام 1200 قبل الميلاد انتشر شكل قديم من اللغة السنسكريتية وهي لغة هندو أوروبية إلى الهند من الشمال الغربي وسجلت بزوغ فجر الهندوسية في الهند.

وتم استبدال لغات درافيدية في الهند في المناطق الشمالية والغربية، بحلول عام 400 قبل الميلاد ظهر التقسيم الطبقي والاستبعاد حسب الطائفة داخل الهندوسية وظهرت البوذية والجاينية معلنين أن الأنظمة الاجتماعية غير مرتبطة بالوراثة.