;

وليام وهاري يحتفلان بذكرى ميلاد الأميرة ديانا الـ 60 بطريقة مختلفة

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يوليو 2021
وليام وهاري يحتفلان بذكرى ميلاد الأميرة ديانا الـ 60 بطريقة مختلفة

تم الكشف عن تمثال أميرة الشعب الذي وُضِع في حدائق قصر كنسينغتون في لندن من قبل ابنيها الباقين على قيد الحياة الأمير ويليام والأمير هاري اللذان اجتمعا مرة أخرى ونحيا نزاعهما جانبًا.

وحضر حفل إزاحة الستار في الأول من يوليو، الذكرى السنوية الستين لميلاد أميرة ويلز الأصدقاء المقربون وأفراد الأسرة بما في ذلك شقيقها إيرل سبنسر.
ويظهر التمثال الأميرة ديانا مع طفلين، فتاة تمسك بيد الأميرة وصبي آخر.

وفاة الأميرة ديانا

في 1 يوليو 1997، بلغت الأميرة ديانا 36 عامًا كانت في طور تأسيس حياتها الجديدة خارج العائلة المالكة البريطانية.
كان مر عام منذ الانتهاء من طلاقها من الأمير تشارلز وكانت ترمي بنفسها إلى عملها الخيري في جميع أنحاء العالم وتم نشر مقال في فانيتي فير في اليوم السابق لطلاقها تحدثت فيه "أميرة الناس" عن كيفية قيامها بذلك وأنها كانت تتطلع إلى إعادة بناء حياتها.

وقالت : "لا شيء يسعدني الآن أكثر من القدرة على حب ومساعدة أولئك المعرضين للخطر في مجتمعنا".

في أعقاب قرار هاري وزوجته ميغان بالتخلي عن واجباتهما الملكية العام الماضي ثم انتقاد العائلة المالكة علنًا في مقابلة صريحة مع أوبرا وينفري ظهر الخلاف المتزايد بين هاري وشقيقه الأمير ويليام ولكنهما اجتمعا معاً اليوم في ذكرى ميلاد أميرة القلوب مرة ثانية.

الأميرة ديانا

وأظهرت الصورة الأمير البريطاني وليام، دوق كامبريدج (إلى اليسار) والأمير هاري، دوق ساسكس، يكشفان النقاب عن تمثال لأمهما الأميرة ديانا ، في Sunken Garden في قصر Kensington لندن في 1 يوليو 2021 والذي كان سيصادف عيد ميلادها الستين. 

وليام وهاري يحتفلان بذكرى ميلاد الأميرة ديانا الـ 60 بطريقة مختلفة
تم تضخيم التزام ديانا العميق بالعمل الإنساني ليس فقط من خلال حضورها المبهر ولكن أيضًا من خلال قدرتها على التواصل مع الناس. عندما توفيت ، عن عمر يناهز 36 عامًا ، كان تدفق الحزن على "أميرة الشعب" مختلفًا عن أي شيء شهده النظام الملكي من قبل.

معلومات عن الأميرة ديانا

  • ولدت الراحلة ديانا، أميرة ويلز، في 1 يوليو 1961 في نورفولك، حصلت على لقب الليدي ديانا سبنسر في عام 1975 عندما ورث والدها إيرلدوم.
  • خلال زواجها ، قامت الأميرة بمجموعة واسعة من الواجبات الملكية. كانت العائلة مهمة جدًا للأميرة التي أنجبت ولدين: الأمير وليام والأمير هنري (هاري). بعد طلاقها من أمير ويلز ، استمرت الأميرة في اعتبارها عضوًا في العائلة المالكة.
  • توفيت ديانا ، أميرة ويلز ، يوم الأحد ، 31 آب / أغسطس 1997 بعد حادث سيارة في باريس.
  • كان هناك حداد عام واسع النطاق لوفاة هذه الشخصية الشعبية وبلغت ذروتها بجنازتها في وستمنستر أبي يوم السبت، 6 سبتمبر 1997.
  • حتى بعد وفاتها يستمر عمل الأميرة في شكل جمعيات خيرية تذكارية ومشاريع تم إعدادها لمساعدة المحتاجين.
  • غادرت West Heath في عام 1977 وذهبت لتكمل المدرسة في معهد Alpin Videmanette في سويسرا والتي غادرتها بعد فصل عيد الفصح عام 1978.
  • في العام التالي انتقلت إلى شقة في لندن، اعتنت لفترة بطفل لزوجين أمريكيين وعملت كمعلمة روضة أطفال في مدرسة Young England School في Pimlico.
  • في 24 فبراير 1981 تم الإعلان رسميًا عن زواج السيدة ديانا من أمير ويلز. كجيران في ساندرينجهام حتى عام 1975، تعرفت عائلاتهم على بعضهم البعض لسنوات عديدة والتقت السيدة ديانا والأمير مرة أخرى عندما تمت دعوته إلى عطلة نهاية الأسبوع في Althorp في نوفمبر 1977.
  • تزوجا في كاتدرائية القديس بولس في لندن في 29 يوليو 1981 ، في حفل استقطب مشاهدي التلفزيون والإذاعة العالميين يقدر بحوالي 1000 مليون شخص ، ومئات الآلاف من الناس اصطفوا في الطريق من قصر باكنغهام إلى الكاتدرائية. كان حفل الزفاف في قصر باكنغهام.
  • كانت الأميرة أول امرأة إنجليزية تتزوج وريثًا للعرش لمدة 300 عام (عندما تزوجت آن هايد من جيمس الثاني الذي انحدرت منه الأميرة).
  • أقام الأمير والأميرة منزلهما الرئيسي في Highgrove House بالقرب من Tetbury ، جلوسيسترشاير ، مع شقة في قصر Kensington كمنزل لهم في لندن.
  • كان لديهم ولدان. ولد الأمير ويليام آرثر فيليب لويس في 21 يونيو 1982 والأمير هنري (هاري) تشارلز ألبرت ديفيد في 15 سبتمبر 1984 ، وكلاهما في مستشفى سانت ماري، بادينجتون، في لندن
  • في ديسمبر 1992 ، أُعلن أن أمير ويلز وأميرة ويلز قد اتفقا على الانفصال. أقامت الأميرة في منزلها ومكتبها في قصر كينسينغتون بينما كان مقر الأمير في قصر سانت جيمس واستمر في العيش في هايغروف.
  • في نوفمبر 1995 أجرت الأميرة مقابلة تلفزيونية تحدثت خلالها عن تعاستها في حياتها الشخصية وضغوط دورها العام. طلق الأمير والأميرة في 28 أغسطس 1996.
  • استمر الأمير والأميرة في تقاسم المسؤولية المتساوية عن تربية أطفالهما. استمر اعتبار الأميرة عضوًا في العائلة المالكة.
  • اتفقت الملكة والأمير وأميرة ويلز على أن الأميرة ستُعرف بعد الطلاق باسم ديانا، أميرة ويلز، بدون لقب "صاحبة السمو الملكي"
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه