;

الأمير وليام وكيت ميدلتون يحتفلان بمرور 12 عاماً على زواجهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
الأمير وليام وكيت ميدلتون يحتفلان بمرور 12 عاماً على زواجهما

شارك أمير وأميرة ويلز صورة لهما أثناء نزهة بالدراجة على وسائل التواصل الاجتماعي، احتفالا بالذكرى الثانية عشرة لزواجهما.

وجاء في التعليق على الصورة المنشورة "12 عامًا"، الصورة التي التقطها المصور مات بورتيوس، الذي ظل لفترة طويلة خلف الكاميرا أمام العائلة المالكة لالتقاط صور شخصية، وفقًا لمترو. وفي الصورة، يمكن رؤية الزوجين على دراجة وأذرعهما حول بعضهما البعض ويبتسمان للكاميرا.

يمكن رؤية أفراد العائلة المالكة وهم يرتدون ملابس غير رسمية. بينما اختار الأمير ويليام قميصًا أزرق بياقة وسروال جينز ونظارات شمسية، ارتدت كيت ميدلتون قميصًا أبيض منقوشًا وجينزًا وحذاءً رياضيًا أبيض. التقطت الصورة العام الماضي في ساندرينجهام إيستيت التابع للعائلة في نورفولك بإنجلترا. 

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة المنشورة بالإعجاب أو بالتفاعل في قسم التعليقات، حيث تمنوا للزوجين ذكرى سنوية سعيدة. وعلق أحد المستخدمين قائلاً "عيد ميلاد سعيد لملك وملكة المملكة المتحدة القادم. نحبك وندعمك". وكتب مستخدم آخر "أروع ثنائي! أتذكر حفل الزفاف كما كان بالأمس! أتمنى لكما سنوات عديدة من السعادة والصحة". بينما كتب المستخدم الثالث: "عيد زواج سعيد 12. هذه صورة جميلة. أتطلع إلى العقود القادمة".

كما علق شخص آخر "لقد حققتما الكثير، خلال هذه السنوات الماضية، 3 أطفال رائعين وإعجاب الكثير من الناس حول العالم. كل التمنيات الطيبة للعقود القادمة".

في غضون ذلك، يستعد أفراد العائلة المالكة لتتويج الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا الشهر المقبل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه