;

توم هانكس وزوجته يحتفلان بذكرى الزفاف.. صور جمعتهما على مدار 35 عاماً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2023
توم هانكس وزوجته يحتفلان بذكرى الزفاف.. صور جمعتهما على مدار 35 عاماً

احتفل توم هانكس وريتا ويلسون يوم الأحد بالذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لزواجهما. تزوج هانكس، الممثل الشهير وريتا ويلسون، الممثلة والمغنية والمنتجة، عام 1988. وبهذه المناسبة شاهد في الألبوم المرفق، أجمل صور جمعتهما من الزفاف وإلى الآن.

يعيش الثنائي في منزلهما في جزيرة أنتيباروس. وللاحتفال بهذه المناسبة، شاركت ويلسون صورة على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي تجمعهما.

توم هانكس وريتا ويلسون يحتفلان بعيد زواجهما

كتبت ريتا على الصورة المنشورة لها ولزوجها وهما يستمتعان بكعكة للاحتفال بعيدهما "35 عاما من الزواج. 30 أبريل 1988. الحب هو كل شيء".

للزوجين ولدان بالغان، شيت وترومان هانكس، يبلغان من العمر 32 و27 عامًا. اتبع شيت خطى والديه من خلال ممارسة مهنة في التمثيل والغناء. حتى وقت قريب، كان ترومان يفضل العمل خلف الكاميرا لكنه مثل إلى جانب والده في أفلام News of the World.

التقى هانكس وويلسون في عام 1981 في موقع تصوير العرض التلفزيوني Bosom Buddies. في عام 1985، ظهروا على الشاشة معًا مرة أخرى، هذه المرة في فيلم المتطوعين. في العام التالي، ظهروا على السجادة الحمراء معًا، مؤكدين علاقتهم إلى الجمهور.

تزوج الزوجان في كنيسة القديسة صوفيا للروم الأرثوذكس في وسط مدينة لوس أنجلوس عام 1988. كما تم تعميد أطفالهما في نفس الكنيسة. 

من المعروف أن الزوجين يترددان على الفيلا الخاصة بهم في جزيرة أنتيباروس اليونانية في سيكلاديز. يتكون العقار من فيلا حجرية مساحتها 450 مترًا مربعًا تقع على عقار مساحته ستة أفدنة بين قريتي غليفا وتشورا. ووفقًا للسكان المحليين، هذا هو المكان الوحيد الذي "يُترك فيه هانكس وويلسون بمفردهما للاسترخاء واللحاق بالأصدقاء وإقامة حفلات العشاء والاسترخاء، بعيدًا عن الأضواء الساطعة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه