الأميرة ديانا: ارتدت مجموعة من التيجان الملكية الرائعة

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
الأميرة ديانا: ارتدت مجموعة من التيجان الملكية الرائعة
مقالات ذات صلة
الأميرة ديانا: بيع سيارتها فضية اللون الشهيرة بمبلغ 72 ألف دولار
ممثل أمريكي شهير يسرد موقفاً محرجًا له مع الأميرة ديانا: هذا ما حدث
جميلة العائلة المالكة كيتي سبنسر نسخة عن الأميرة ديانا: فهل تشبهها؟

كل أميرة تحتاج إلى تاج وارتدت الراحلة ديانا، أميرة ويلز عدة تيجان من إكليل عائلتها، تاج سبنسر، الذي كرم رأسها في يوم زفافها إلى تاج Cambridge Lover"s Knot وهو اقتراض من مجموعة الملكة والذي أصبحت مرتبطة ارتباطًا وثيقًا به.

ثم أدخلت على بعض التيجان الملكية تعديلات من كونهم أغطية للرأس وقامت بارتدائهم بجرأة على جبهتها بأسلوب الثمانينيات الباهظ إليكم أجمل لحظات توثق تيجان الأميرة ديانا.

الأميرة ديانا

الأميرة ديانا ترتدي تاج سبنسر يوم زفافها عام 1981م

من التقاليد للعرائس الملكيات ارتداء تاج في يوم زفافهن في الواقع، يفرض البروتوكول أنه لا يُسمح لهن بارتدائه حتى تلك المناسبة.

واختارت الليدي ديانا سبنسر إرثًا عائليًا لزفافها عام 1981 على الأمير تشارلز، حيث أشادت بشكل مؤثر بعائلتها بدلاً من استعارة إكليل مختلف من مجموعة الملكة المترامية الأطراف.

وكانت قد ارتدته شقيقتاها الأكبر سناً، ليدي جين فيلوز وليدي سارة ماكوركوديل في حفل زفافهما وصُنع من قبل Garrard في عام 1919م من عدة مجوهرات تم إهدائها لعائلة سبنسر.

الأميرة ديانا ترتدي تاج كامبريدج Lover"s Knot أثناء حضورها افتتاح البرلمان لأول مرة منذ زفافها عام 1981م

التاج الآخر الذي ترتبط به ديانا ارتباطًا وثيقًا هو تاج Cambridge Lover"s Knot والذي ورد أنها أعارتها الملكة لأول مرة ليوم زفافها قبل أن تختار ارتداء إكليل عائلتها بدلاً من ذلك.

وصنع من قطع الألماس واللؤلؤ في عام 1914م للملكة ماري وتم تصميمه على غرار قطعة مملوكة لجدتها، الأميرة أوغستا أميرة هيس، تردد على نطاق واسع أن ديانا أصيبت بصداع عندما ارتدته بسبب وزنه.

الأميرة ديانا ترتدي تاج سبنسر خلال مأدبة في أستراليا خلال جولتها الملكية الرسمية الأولى عام 1983م

عادت ديانا كثيرًا إلى ارتداء تاج سبنسر، بتصميمه الزهري الحلو الذي يناسب تمامًا بوبها الأشقر النطاطي في الثمانينيات، ها هي ترتديها مع أقراط وقلادة من الياقوت أهداهها لها ولي عهد المملكة العربية السعودية في يوم زفافها في مأدبة في بريزبين خلال جولتها الملكية الأولى على الإطلاق في أستراليا ونيوزيلندا.

الأميرة ديانا ترتدي تاج كامبريدج لوفرز نوت، في مأدبة في نوفا سكوشا خلال الجولة الملكية لكندا عام 1983م

في وقت لاحق من نفس العام ارتدت ديانا تاج Cambridge Lover"s Knot هذه المرة مطابقة تمامًا لأقراط اللؤلؤ المتدلية وفستانها الأبيض.
الأميرة ديانا ترتدي تاج سبنسر في الأكاديمية الملكية للفنون في لندن عام 1984م اختارت الراحة أثناء حملها مع الأمير هاري واختارت تاج سبنسر الأقل وزنًا.

قلادة الزمرد والماس كتاج للأميرة بينما ترقص مع الأمير تشارلز خلال جولتهم في أستراليا عام 1985م

الأميرة ديانا تنفجر بالثقة من خلال إيجاد طريقة جديدة لارتداء هدية من الملكة هذا العقد الزمرد والألماس والذي يصبح Wonder Woman-esque عند ارتدائه على جبهتها لتتناسب مع فستانها الفيروزي المصمم من قبل Emanuels.

الأميرة ديانا ترتدي تاج سبنسر في ملبورن عام 1985م

لإثبات مدى تنوع تاج سبنسر، ترتديه ديانا بإطلالة أكثر جرأة للعائلة المالكة الشابة مع فستان مخملي كحلي مع تقويرة على شكل قلب وإضافات من الدانتيل، بالإضافة إلى قلادة من الياقوت والماس من الجناح السعودي.

مرتدية تاج سبنسر في السفارة الألمانية بلندن مأدبة عشاء بمناسبة الزيارة أو الرئيس الألماني عام 1986م

تبدو ديانا في كل شبر وكأنها الأميرة وهي ترتدي إكليل عائلتها وفستان بلا أكمام من Catherine Walker لهذه المناسبة الرسمية وتزينها بلآلئها وقفازات بطول الكوع.

الأميرة ديانا ترتدي قلادة الجناح السعودي كتاج في عشاء استضافه الإمبراطور هيروهيتو في اليابان عام 1986م

بعد أن وجدت ديانا قدميها الأنيقة الآن قامت مرة أخرى بتكييف قطعة موجودة لترتديها كتاج على جبهتها هذه المرة باستخدام قلادة الياقوت والماس في الجناح السعودي. لقد تعاونت مع الأقراط المتطابقة وفستان ملون نابض بالحياة من نفس اللون.

الأميرة ديانا ترتدي تاج Cambridge Lover"s Knot في مأدبة عشاء أقامها ولي عهد المملكة العربية السعودية عام 1986م

لحظة أزياء حقيقية تنضح ديانا بثقة رائعة في هذا الفستان ذو اللونين الأسود والأبيض الذي يتميز بفيونكة عملاقة عند الخصر من Emanuels، والتي تتعاون مع شعرها القصير القصير وأحمر الشفاه الأحمر وتيار Cambridge Lover"s Knot.

الأميرة ديانا ترتدي تاج سبنسر إلى مأدبة في بون ألمانيا عام 1987م

تنضح ديانا بالسعادة وتبدو جميلة هنا في تاج سبنسر الذي ترتديه مع عقد من الياقوت والماس مع أقراط متطابقة وكلاهما هدية من سلطان عمان. يبرز القص الأنيق للفستان المكشوف الأكتاف عنقها الطويل بينما يضفي الياقوت بريقًا على عينيها الزرقاوتين.

الأميرة ديانا تحضر مأدبة في فندق كلاريدج بلندن مرتدية تاج سبنسر عام 1988م

من الواضح أن ديانا هي أفضل ضيف يرتدي ملابسها في الحفلة حيث ارتدت ثوبها الفيروزي بكتف واحد مع الكثير من الجواهر: وهي تاج سبنسر وقلادة وأقراط كوين ماري المرصعة بالزمرد والألماس بالإضافة إلى طلبها الملكي.

الأميرة ديانا ترتدي تاج Cambridge Lover"s Knot إلى المركز الثقافي في هونغ كونغ عام 1989م

واحدة من أشهر لحظات الموضة في ديانا مرتدية ثوب Catherine Walker الذي أطلق عليه على نطاق واسع اسم فستان Elvis، ربما لم يصبح المظهر مبدعًا للغاية لم يكن لإضافة Cambridge Lover"s Knot Tiara الذي يجمع المظهر بأكمله معًا بشكل جيد مع تفاصيل اللؤلؤ.

الأميرة ديانا ترتدي تاج Cambridge Lover"s Knot في القصر الرئاسي في البرازيل عام 1991م

يُعتقد أن ديانا هي آخر نزهة في Cambridge Lover"s Knot Tiara وقد تعاونت مع فستان غير متماثل بأكمام واحدة من تصميم كاثرين والكر وأقراطها المتدلية المفضلة من اللؤلؤ عند طلاقها من الأمير تشارلز في عام 1996 طُلب منها إعادة التاج لأنه ينتمي إلى العائلة المالكة ولم تعد عضوًا.

الأميرة ديانا ترتدي تاج سبنسر خلال زيارة رسمية من ماليزيا في فندق دورشيستر بلندن عام 1993م

ظهر لون جديد للأميرة عام 1993 وهي ترتدي هذا الفستان الأخضر النابض بالحياة من كيلي مع قلادة كوين ماري الزمرد والماس بالإضافة إلى تاج سبنسر بشكل طبيعي كانت هذه واحدة من المناسبات الأخيرة التي ارتدتها.