صور: حفل زفاف الأميرة بياتريس وتفاصيل التاج الخرافي الذي أطلت به

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يوليو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 يوليو 2020
صور: حفل زفاف الأميرة بياتريس وتفاصيل التاج الخرافي الذي أطلت به
مقالات ذات صلة
سر الأزمة النفسية التي عانت منها الأميرة ديانا وظلت معها حتى وفاتها
ارتبطن برجال أصحاب عائلات: نجمات عرب لحقت بهن صفة خرابات البيوت
الحب يأتي بعد الطلاق أحياناً: نجوم عادوا لزوجاتهم بعد الانفصال

احتفلت الأميرة بياتريس Princess Beatrice حفيدة الملكة إليزابيث بحفل زفافها من رجل العقارات الإيطالي إدواردو مابيلي موزي في قلعة وندسور وذلك من خلال حفل زفاف صغير ومميز يختلف بدرجة كبيرة على الأسلوب الفاخر الذي تتمتع به حفلات الزفاف الملكية.

حفل زفاف الأميرة بياتريس

الأميرة بياتريس اختارت فستان زفاف بسيط ذو لمسة كلاسيكية لكن أكثر ما جذب الأنظار إليها هو التاج المرصع بالألماس والذي اعتمدت عليه خلال حفل الزفاف، وذلك لأن التاج يعود إلى الملكة ماري دايموند فرينج.

تاج الملكة ماري أطلت به أيضاً الملكة إليزابيث في حفل زفافها عام 1947، وهو من القطعة الأيقونة في مجوهرات العائلة المالكة وذلك لأن أول ما أطلت به جدة الملكة إليزابيث الملكة ماري، التاج تم تصميمه في عام 1919 من قبل تجار المجوهرات البريطانيين Garrard and Co، واحتاج التاج لبعض أعمال الصيانة حتى تتمكن الأميرة بياتريس في استخدامه في حفل زفافها.

تاج الأميرة بياتريس

أما عن قطع الألماس المميزة التي يتكون منها التاج فيبلغ عددها 149 قطعة من الألماس أبيض بجانب 739 حجرا كريما وذلك لأن التاج مصمم من قلادة كانت مهداة من الملكة فيكتوريا.

ويمكنك الآن الحصول على مجموعة مميزة من الأحجار الكريمة من خلال موقع أمازون

السعر على أمازون 56.08 درهم

ولأن التاج هو القطعة الأبرز في إطلالة الأميرة بياتريس في حفل زفافها فقد اعتمدت على مجوهرات بسيطة جداً مثل أساور ذهبية بسيطة من تصميم  Shaun Leane بجانب خاتم الخطوبة.

الجدير بالذكر أن الأميرة بياتريس اختارت فستان زفاف كلاسيك من تصميم نورمان هارتنيل حيث أطلت الملكة إليزابيث بنفس الفستان خلال العرض الأول لفيلم لورانس العرب في أوديون في ساحة لايكستر في الـ10 من ديسمبر 1962، وظهرت به مرة أخرى في افتتاح البرلمان في عام 1966.

حفل الأميرة بياتريس كان حفل صغير حيث أكدت بعض المصادر أن الحضور لم يتجاوز عددهم الـ20 شخص ولم يظهر في الصور الكثير من أفراد العائلة المالكة مثل الأمير ويليام وزوجته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، كما لم يظهر والد العروس دوق يورك في أي صورة من الصور التي تم نشرها.

شاهدوا تفاصيل التاج المميز الذي أطلت به الأميرة بياتريس في حفل زفافها.