إليسا تكشف اسباب إلغاء حفلها في لبنان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022
إليسا تكشف اسباب إلغاء حفلها في لبنان
مقالات ذات صلة
إليسا تكشف السبب الحقيقي وراء إلغاء حفلها في لبنان
مشاجرة في الشارع بين بيكيه وشاكيرا تتسبب في إلغاء إحدى حفلاتها
أول رد من محمد رمضان على دعوات إلغاء حفله في الإسكندرية

كشفت الفنانة إليسا عن تأجليها حفلها في لبنان والذي كان من المقرر أن يكون في 15 أيلول.

وعبر حسابها الخاص على موقع التدوين القصير تويتر، كشفت إليسا إنها قررت هي وفريق عملها التأجيل بسبب سوء التنظيم.

وأعربت الفنانة اللبنانية عن كونها كانت ترغب في إحياء الحفل خاصة أن الحفل كان سيتم من خلاله جمع التبرعات لإحدى الجمعيات الخيرية.

ودونت إليسا عبر حسابها الخاص على موقع التدوين القصير تويتر، وقالت: "ارتأينا مع فريق العمل من أسبوع إنو نلغي الحفلة اللي كانت مقررة بـ ١٥ أيلول بلبنان بسبب سوء التنظيم وعدم الالتزام من قبل الفريق المنظم بالعديد من الشروط".

وعن رغبتها في إحياء الحفل، قالت إليسا: "مع إنو كنت حابة تنعمل لجمع التبرعات للجمعية اللي اخترتها 

@leboftomorrow منرجع منلتقي بمناسبات وحفلات تانية".

 تفاعل الكثير من جمهور إليسا مع الخبر وأعلنوا عن رغبتهم في إقامة الحفل و مقابلة نجمتهم المفضلة، وجاءت التعليقات على النحو التالي: " ولا تزعلي نفسك كله لخير باذن الله وانتِ كذا كذا مو مقصرة وبتعملي اللي تقدري عليه من مساعدات وعمل خير وغيره، ربي يجزيكِ الخير"، وقالت آخرى: " منتظرينك بـ كل الاوقات ياروحي و ع سيرة التبرعات فـ كلنا عارفين طيبة قلبك الله يعطيكِ كل خير هالدنيا"، وقال آخر: " خيرها بغيرها حبيبتى أن شاء الله يا وجه لبنان الحلو و دايما الخير فيكى و العطاء و يلا مستنيينك فى القاهرة يا قمر وحشتينى اد الدنيا كلها ".

كانت الفنانة إليسا مؤخراً دونت عن فرقة مياس اللبنانية و إماحققته من شهرة واسعة وناجح أبهر الجميع عقب مشاركتهم في النصف النهائيات للبرنامج الشهير في برنامج "America’s Got Talent"والذي تتكون لجنة التحكيم   من مقدم البرامج الشهير سايمون كاول، وعارضة الأزياء والممثلة هايدي كلوم والكوميدي هوي ماندل والممثلة صوفيا فيرغارا، بالذهول.

وقالت إليسا في تدوينتها عبر موقع التدوين القصير تويتر: " هيدا #لبنان الابداع ،هيدا #لبنان الحلو  مش بس غيرتو مفهوم الفن والابداع بل العالم، فرجيتو صورة لبنان الحقيقية،لبنان الفن والثقافة  والابداع يللي ما حدا ولا حدا في يغيرا تحية ل #نديم_شرفان مبروك #مياس تاهلكن للنهائيات".