;

التفاصيل الكاملة لمطالبات إلغاء حفل أصالة في مصر وهكذا جاء ردها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
التفاصيل الكاملة لمطالبات إلغاء حفل أصالة في مصر وهكذا جاء ردها

 تصدر اسم الفنانة أصالة نصري محركات البحث وقائمة الأكثر تداولاً عبر تويتر، بعد انطلاق هاشتاج يطالب بوقف حفلها المقرر إقامته الفترة القادمة في متحف الحضارة بالقاهرة.

المتحف القومي للحضارة المصرية، علق على المطالبات بشكل غير مباشر، وقال عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: "تنوه إدارة هيئة المتحف القومى للحضارة المصرية أن الحفل الخاص بالفنانة أصالة لم يكن سيقام بالمتحف بالأساس وإنما فى بحيرة القاهرة الملاصقة للمتحف والتى لا تخضع لسلطة المتحف بأى شكل من الأشكال وتهيب إدارة المتحف بعدم الزج بإسمه فى أى خبر متعلق بهذا الحدث من قبل المنظمين أو أى شخص آخر أو هيئة أخرى.وتشكر إدارة المتحف الجميع على التفهم وحسن التعاون".

من جانبه قالت اصالة في ردها على بعض رسائل المتابعين تعليقاً على ماق اله: "صاله بصوتها العظيم واحساسها أضافت للفن المصري ، شكلنا مع صوتها واغانيها ذكريات شاركتنا في احتفالاتنا و أحزاننا كلمه شكرا قليله يا اصاله 🙏🏻 ، اهلا بيكي في وطنك الثاني مصر يا حبيبتنا .
لترد عليه من جانبها: ""أنا ازددت بمصر شهره ومجد وماضفت إلّا مُحبّه جديده لمصر العظيمه".

ومن جانبها، دعمها زوجها فائق حسن، وقال: "ان شاءالله حتكون لأنها مليانه حب ونوايا طيبه والأغاني حلوه رح تحكي قصّة عشّاق فيها ربيوا وصاروا منها وكبروا فيها ".

كانت مطالبات انتشرت عبر تويتر بوقف حفل أصالة في القاهرة وذلك على خلفية تصريحات سابقة لها فسرها البعض بعد اعترافها بفضل مصر ومساعدتها لها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه