;

إلغاء حفل زفاف في الهند لأغرب سبب: ولكن ما علاقة نظارة العريس؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 يونيو 2021
إلغاء حفل زفاف في الهند لأغرب سبب: ولكن ما علاقة نظارة العريس؟

قررت أسرة هندية  في ولاية أوتار براديش إلغاء زفاف ابنتها في اللحظات الأخيرة وذلك لسبب وصف بالأغرب وفقاً للتقارير الصحافية.

في التفاصيل، بعدما اكتشفت الفتاة أن عريسها يرتدي نظارة بسبب ضعف بصره، قررت الأسرة إلغاء حفل الزفاف.

فبعد أن تشككت العروس أرتشانا وعائلتها في سلامة نظر العريس بعد رؤيتهم له قبل حفل الزفاف المدبر كما هي العادة في الهند، وهو يرتدي النظارة الطبية.

حفل زفاف

وقررت عائلة العروس إجراء اختبار للعريس، إذ طلبت منه قراءة صحيفة دون ارتداء النظارة، لكن اتضح أنه لا يستطيع القراءة دون استخدام نظارته، فرفضت عائلة العروس بالإجماع استكمال حفل الزفاف بعد وصول الحضور، إذ إنهم لم يكونوا على دراية بضعف بصر العريس.

و طالب أهل العروس بإعادة المهر الذي دفعوه للعريس بما في ذلك دراجة نارية، وكذلك المصاريف التي تحملوها في تدبير الزواج وتكاليف حفل الزفاف وكل ما تم دفعه.

ولكن في المقابل رفض أهل العريس القيام بالأمر ودفع الأموال، الأمر الذي جعل عائلة العروس تتقدم بشكوى إلى مركز الشرطة المحلي.

حاولت الشرطة التعامل مع الأمر وديا، لكنها لم تتمكن من ذلك، لأن عائلة العريس لم ترد التوصل إلى اتفاق.

أغرب حفل زفاف في الهند

الواقعة هذه ليست أول واقعة غريبة ترصدها التقارير الصحفية عن حفلات الزفاف في الهند ففي واقعة سابقة انتهى الأمر برجل هندي بالزواج من أخت العروس، بعد حدوث شيء محزن جداً وغير متوقع للعروس خلال حفل الزفاف الذي إنتهى بأغرب شكل يمكن توقعه.

وقع الحادث الغريب في منطقة إيتاوا بولاية أوتار براديش في الهند، حيث فقدت العروس سورابي وعيها فجأة وهي بجوار العريس الذي يُدعى مانجيش كومار، قبل آداء أحد طقوس حفلات الزفاف الهندوسية وبحسب ما ورد شعرت العروس بتوعك إثر نوبة قلبية ثم انهارت.

اُستدعيت سيارة الإسعاف ولكن كل ما استطاع المسعفون فعله هو تأكيد وفاة الشابة ولكن في المقابل جلست عائلات مانجيش وسورابي وناقشتا خياراتهما للمضي قدماً والتغلب على هذا الموقف الصعب، ثم اقترح أحد أفراد العائلة أن يتزوج العريس من أخت المتوفاة وهو الأمر العجيب الذي وافق عليه والدا العروس.

بالنسبة للعائلات كان هذا الحل منطقي ومنقذاً للموقف أكثر من الحل الذي سيلجأ إليه معظم الناس وهو إلغاء الزفاف.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه