;

بعد أيام من التحرش بزوجته.. إلغاء حفل الرابر كاني ويست بمصر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أبريل 2024
بعد أيام من التحرش بزوجته.. إلغاء حفل الرابر كاني ويست بمصر

أعلن الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، إلغاء حفل الرابر الأمريكي كاني ويست، الذي كان من المقرر إقامته في مصر خلال شهر أبريل الجاري.

كان ويست قد نشر تفاصيل جولته الغنائية المقررة للترويج لألبومه الجديد عبر خاصية "ستوري" على حسابه الشخصي في "إنستغرام"، ونشر صورة للأهرامات مؤكدًا حبه لهذا المكان في مصر وتمنيه الغناء أمامها.

أوضح الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، أن سبب إلغاء حفل كاني ويست في مصر بمنطقة هرم سقارة بالجيزة يعود لأسباب شخصية تخص الفنان، ولم يتم تحديد موعد آخر للحفل حتى الآن.

  • اقرأ أيضاً

تفاصيل طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست

يذكر أن المحامي المصري عمرو عبد السلام، كان قد طالب باتخاذ الإجراءات القانونية العاجلة ضد نقيب الموسيقيين ووزارة الثقافة والآثار، ومخاطبة وزارة الداخلية لإلغاء حفل كاني ويست، بسبب مخالفته للعادات والقيم والتقاليد المصرية.

ويست يثير الجدل عالمياً بسبب واقعة التحرش بزوجته 

في سياق آخر، أثار ويست الجدل مؤخرًا بعد تورطه في حادثة تعرض لرجل غريب ادعى أنه تحرش بزوجته بيانكا سينسوري.

وذكر موقع "TMZ" الأمريكي، أن الشرطة تواصلت مع الرابر طليق نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، لأخذ أقواله بشأن الواقعة.

كانت الشرطة قد تبلغت أن نجم الراب أقدم على التعرض لرجل غريب في وجهه بعد أن ادعى أنه دفع أو أمسك زوجته بيانكا سينسوري، دون أن تتعرض لأي إصابة.

ورغم أن الحادث لم يسفر عن إصابات، وغادر النجم البالغ من العمر 47 عاما برفقة زوجته بعد الحادثة مباشرة، إلا أن الشرطة قد فتحت تحقيقًا شاملًا، وتعتزم استجواب ويست والشهود الذين كانوا حاضرين.

من هو الرابر الأمريكي كاني ويست؟

كاني ويست، المعروف باسم "Ye"، هو رابر ومنتج موسيقي ومصمم أزياء أمريكي وُلد في 8 يونيو 1977 في أتلانتا، جورجيا.

وُلد ويست لأب كان مصورًا صحفيًا وناشطًا سياسيًا، وأم كانت أستاذة جامعية ومديرة لأعماله فيما بعد.

اشتهر بأسلوبه الفريد وتأثيره الكبير في صناعة الموسيقى الحديثة، بدأ ويست حياته المهنية كمنتج موسيقي، وسرعان ما أثبت موهبته كرابر مع إصدار ألبومه الأول "The College Dropout" في عام 2004.

تأثرت حياته وموسيقاه بشكل كبير بوفاة والدته دوندا ويست في عام 2007، حصل على العديد من جوائز الغرامي على مدار مسيرته، مما يؤكد مكانته كواحد من أبرز الفنانين في عالم الراب والهيب هوب.

كما عُرف ويست بتصريحاته المثيرة للجدل ومشاريعه في عالم الموضة، بالإضافة إلى زواجه من نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والذي انتهى بالطلاق.

ويست معروف أيضاً بأسلوبه الجريء والصريح، سواء في موسيقاه أو في تعبيراته العامة، مما جعله شخصية محورية في الثقافة الشعبية المعاصرة.

  • اقرأ أيضاً

حظر كاني ويست على تويتر وإنستغرام لهذه الأسباب!

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه